فيديو مثير.. حكم يعرقل لاعبا ويطرده من الملعب

شهدت مباراة نانت وباريس سان جيرمان ضمن الجولة 20 من الدوري الفرنسي، واقعة مثيرة للجدل، بعدما أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية وطرد مدافع نانت، البرازيلي دييغو كارلوس، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

ومن جانبه، قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الإثنين إيقاف الحكم حتى إشعار آخر.

وقال الاتحاد الفرنسي في بيان إنه: "عقب الأحداث التي شهدتها نهاية المباراة بين نانت وباريس سان جرمان.. قررت اللجنة الفنية للتحكيم واللجنة الاتحادية للحكام اتخاذ القرارات التالية: سحب طوني شابرون الذي تم تعيينه لقيادة مباراة انجيه وتروا المقررة الأربعاء في المرحلة 21 من الدوري، حتى إشعار آخر".

وخلال هجمة مرتدة سريعة للفريق الباريسي تعثر حكم اللقاء، توني شابرون، إثر اصطدامه بالمدافع الشاب، ليسقط على الأرض ويحاول عرقلة اللاعب.

وبعد أن فشل الحكم في إسقاط اللاعب أرضاً، احتسب خطئاً لصالح الـ"بي إس جي"، ولم يكتف بذلك بل أشهر بطاقة صفراء ثانية في وجه دييغو كارلوس، ليغادر الملعب مطروداً، بعد أن كان حصل على بطاقة أولى في الدقيقة 29.

يذكر أن اللقاء انتهى بفوز الفريق الباريسي 1-0 حمل توقيع الأرجنتيني آنخيل دي ماريا في الدقيقة 12، ليحلق في الصدارة منفرداً برصيد 53 نقطة، وبفارق 11 نقطة كاملة عن ملاحقه موناكو، حامل اللقب.

تعليق عبر الفيس بوك