الزدجالي رئيسا للتجزئة المصرفية في "اليسر" الإسلامي

مسقط - الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي عن تعيين جميل بن عبد القادر الزدجالي في منصب رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والدعم التجاري في نافذة اليسر للصيرفة الإسلامية. وسيتولى الزدجالي إدارة التجزئة المصرفية لتحقيق مستويات أكثر تقدماً من الكفاءة والربحية للبنك.

وقال أمين الحسيني الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي: نحرص في بنك عُمان العربي على إعطاء الأولوية لموظفينا القدامى لشغل أية مناصب شاغرة في الإدارة العليا، إذ نثق تماماً في كفاءاتهم وقدراتهم ولذا نسعى لمنحهم الفرصة للترقي في السُلم الوظيفي والسير قدماً في مسيرتهم المهنية والقيادية. على مدى السنوات العشر الماضية، أثبت جميل الزدجالي كفاءته ضمن فريق العمل في البنك، وأنا على ثقة أنّه سيقدم ذات المستوى من التميز الذي عهدناه وسيرتقي بمجموعة التجزئة المصرفية لنافذة الصيرفة الإسلامية لمستويات أكثر تقدماً.

ومن جانبه، قال جميل بن عبد القادر الزدجالي: ممتن جداً لإدارة بنك عُمان العربي لمنحي هذه الفرصة، وسعيد لتولي مهام إدارة مجموعة التجزئة المصرفية والدعم التجاري في نافذة اليسر للصيرفة الإسلامية، وأنا على ثقة من تمكني مع فريق اليسر من تكرار قصة النجاح الرائدة التي تحققت في خدمات التجزئة المصرفية في بنك عُمان العربي، مع الحرص على تحقيق أعلى معايير خدمة العملاء والتميز التجاري والتوافق مع الضوابط الشرعية للصيرفة الإسلامية.

 

ويشار إلى أنّ خبرة جميل الزدجالي في مجال الصيرفة تتجاوز الـ 24 عاماً تنقل خلالها بين مختلف البنوك العمانية والأجنبية، وكان قد بدأ مشواره في بنك عُمان العربي منذ العام 2007. وتتضمن خبراته مجالات التجزئة المصرفية وتطوير الأعمال والصيرفة الرقمية وإدارة المشاريع والمبيعات والعلاقات العامة والتسويق والإعلان وإدارة الفريق. كما ويحمل جميل مؤهل دبلوم ACCA في المحاسبة من معهد الدراسات المصرفية والمالية.

و"اليسر" هي نافذة الصيرفة الإسلامية التابعة لبنك عُمان العربي، تأسست في العام 2013، وانطلقت عملياتها المصرفية في 14 يوليو من العام نفسه، وتقدم النافذة الإسلامية خدماتها من خلال 7 فروع، حيث تضم محافظة فرعي مسقط (العذيبة و الوطية) بينما تتوزع الفروع الأخرى على صلالة ونزوى وفلج القبائل و إبراء والبريمي.

وبإمكان عملاء نافذة "اليسر" الاستفادة أيضا من شبكة أجهزة الصرف الآلي التابعة لبنك عمان العربي والتي تضم 148 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. وتوفر نافذة "اليسر" مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لزبائنها من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك