"برجيل" يفوز بجائزة أفضل مستشفى خاص

مسقط – الرؤية

فاز مستشفى برجيل بالخوير، مؤسسة العناية الصحية الرائدة في السلطنة، بجائزة أفضل مستشفى خاص من وزارة الصحة في السلطنة لعام 2017. وقال الدكتور شمشير فاياليل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في " مجموعة في بي إس للعناية الصحية" إنّ فوزنا بجائزة أفضل مستشفى خاص من قبل وزارة الصحة يؤكد مدى التزامنا بتوفير مستوى من الرعاية المتطورة وضمان حصول زوارنا على أفضل من الخدمات.

وقال الدكتور عاصف غني  المدير الإقليمي لمستشفى ومراكز برجيل الطبية في سلطنة عمان: إن فريقنا بأكمله فخور بهذا الإنجاز ويشكر وزارة الصحة على هذا الشرف العظيم. وقد افتتح مستشفى العناية الصحية التخصصي، التابع لمجموعة في بي اس للعناية الصحية التي يقع مقرها بدولة الإمارات العربية المتحدة، أبوابه للجمهور في عام 2016، واشتهر بمنهجية "فن الشفاء" من خلال تقديم خدمات الضيافة الشخصية بالإضافة إلى العناية الطبية الراقية.

ويوفر مستشفى برجيل مرافق راقية لرعاية المرضى في مختلف التخصصات بما في ذلك جراحة العظام واستبدال المفاصل وجراحة العمود الفقري والطب الرياضي والتنظير وأمراض القلب وأمراض النساء والتوليد وطب الأطفال والمسالك البولية والطب الباطني والأنف والأذن والحنجرة وطب العيون والأمراض الجلدية والأشعة والتصوير التشخيصي، وخدمات طب الأسنان والمختبرات.

وأعطت وزارة الصحة بالسلطنة الأولوية لرفع مستوى الجودة بقطاع الرعاية الصحية، مما أدى إلى تركيز قوي على المشاريع التي من شأنها أن تضيف مرافق عالية الجودة إلى المشهد الصحي القائم. وتنفق عمان ما يعادل 2.6٪ من الناتج المحلي الإجمالي على الرعاية الصحية، وفقا لمؤشرات التنمية للبنك الدولي. في عام 2014، أصدرت حكومة سلطنة عمان الرؤية الصحية 2050 - خطة طويلة الأجل لقطاع الرعاية الصحية في البلاد. وتنص الخطة التي تقول منظمة الصحة العالمية على أنّها "نموذج للتخطيط الاستراتيجي في مجال الصحة"، وتتوقع استثمارات واسعة النطاق في قطاع الرعاية الصحية لإنشاء نظام صحي جيد التنظيم ومنصف وفعّال وسريع الاستجابة.

 

تعليق عبر الفيس بوك