خلال اللقاء السنوي للموظفين

بنك عمان العربي يستعرض إنجازات 2017 والخطة المستقبلية للعام الجديد

...
...
...

 

مسقط - الرؤية

نظم بنك عُمان العربي، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، اللقاء السنوي للموظفين في منتجع شانجريلا بر الجصة، بحضور أمين الحسيني الرئيس التنفيذي للبنك.

وتضمن اللقاء استعراض الإنجازات التي حققها البنك في العام الماضي، والكشف عن الخطط الإستراتيجية للنمو خلال العام الجديد 2018، كما حضر اللقاء أيضاً رشاد المسافر نائب الرئيس التنفيذي للبنك، برفقة عدد من أعضاء الإدارة العليا، إلى جانب موظفي فروع البنك المختلفة. وأشار الحسيني إلى أن البنك يؤمن بأن كل موظف من موظفيه هو جزء لا يتجزأ من أسرة البنك، ومساهم أساسي في مسيرة نجاحه؛ حيث قال إن هذه الإنجازات التي نحتفي بها عامًا بعد آخر، ما هي إلا ثمرة جهودكم المخلصة وتفانيكم الدؤوب؛ لذا نرى أنه من الضرووي أن تكون سياسات البنك واضحة لجميع الموظفين، وأن يكونوا جميعًا على دراية بمستجدات البنك وخططه المستقبلية. وتضمن اللقاء عدة نقاشات وعروض تقديمية لرؤساء الأقسام في البنك؛ عرضوا خلالها أبرز إنجازاتهم المتحققة على مدار العام الماضي، كما تحدثوا عن تطلعاتهم وأهدافهم للعام الجديد.

من جانبه، قال رشاد المسافر نائب الرئيس التنفيذي للبنك: "لقد حققنا تقدمًا بارزًا في جميع النواحي خلال العام الفائت، لاسيما فيما يتعلق بمنصات الصيرفة الإلكترونية؛ حيث شهد العام 2017 إطلاق جميع منصاتنا الإلكترونية، إضافة لتدشين تطبيق الهاتف النقال الأحدث والأكثر تطورًا في السوق. كما لا ننسى التقدم الذي أحرزناه في سبيل تسهيل الأنظمة الداخلية؛ والتي كان أبرزها تدشين نظام الروبوت المصرفي. ومن منطلق خطة التحول التي ينتهجها البنك تم تحديث ونقل 6 فروع للبنك: اثنان منها أصبحا الأحدث والأكثر تطوراً على مستوى السلطنة". وأضاف المسافر: "هذه الإنجازات تعد حافزًا لنا لاستقبال العام 2018 بهمة عالية وعزم أكبر على السير قدمًا في خطة التحول الإستراتيجية للبنك، وسيكون تركيزنا الأكبر على تعزيز أداء منصات الصيرفة الإلكترونية، وتبسيط الأنظمة الموجودة، مع الاستمرار في توظيف أنظمة محدثة تسهل من العمليات، كما سيستمر البنك في تطوير وتحديث فروع أخرى خلال العام 2018 بمعدل 8 فروع حتى نهاية العام، وأنا على ثقة بأن الإنجازات التي سنحققها خلال هذا العام ستفوق إنجازاتنا خلال العام الماضي".

واشتمل اللقاء على كلمة للرئيس التنفيذي للبنك وأخرى لنائبه، ومن ثم فتح الباب أمام الحضور لطرح الأسئلة والاستفسارات التي تولى الرئيس الإجابة عنها، كما تضمن اللقاء فقرات تفاعلية للموظفين من خلال خمسة أجنحة تم تحضيرها في قاعة اللقاء لتناقش خمسة محاور أساسية في عمل البنك؛ هي: محطة الصيرفة الرقمية، وبرنامج حصاد للتوفير، ومنصة جودة الخدمة، وميثاق الأخلاق والسلوك المهني، ومنصة التعليم الإلكتروني. كما شهد اللقاء سحوبات خاصة للحضور.

ويُعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغِّل البنك حاليا شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 148 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك