الأحد, 22 أبريل 2018

"هيونداي" تنضم لأسطول "العالمية لتأجير السيارات" تلبية لرغبة العملاء

السبت 06 يناير 2018 08:50 م بتوقيت مسقط

"هيونداي" تنضم لأسطول "العالمية لتأجير السيارات" تلبية لرغبة العملاء

مسقط – الرؤية

ضمت الحشار للتجارة (العالمية لتأجير السيارات) التابعة لمجموعة شركات الحشار، هيونداي لأسطولها الحالي، وهي شركة رائدة في توفير خدمات تأجير المركبات للعملاء من الشركات. وتأتي الخطوة في إطار تزايد الرغبة في سيارات هيونداي بين مشغلي الأساطيل لأنها تبحث دائما عن فرص لتحسين وتنمية أعمالهم، فضلا عن تزويد العملاء بالمركبات العصرية المجهزة مع مجموعة من مميزات الراحة والرفاهية.

وقد أقيمت مراسم التسليم مؤخرا للاحتفال بتسليم سيارات هيونداي الجديدة بحضور بعض المسؤولين من العالمية لتأجير السيارات حيث تم تسلم المفاتيح من قبل ممثلي مجموعة المؤسسة التجارية العمانية، موزع مركبات هيونداي في السلطنة.

وتوفر أكسنت تصميما عصريا ومساحة داخلية مثيرة للدهشة ووفرة من مزايا الراحة والسلامة مع الحفاظ على مزايا التكنولوجيا المتقدمة وكفاءة استهلاك الوقود والأداء. ويميزها الخط المميز المنحوت الذي يمر من خلال المظهر الجانبي للسيارة جنبا إلى جنب مع تصميم المقصورة إلى الأمام وخط سقف الكوبيه مثل الانطباع بسيارة أكبر. الجزء الخلفي من أكسنت هو حديث ومرتب مع المصد الخلفي وواسع مما يؤكد الحجم والثبات.

وتؤكد أكسنت التوقعات في فئة السيارات المدمجة من خلال تقديم فلسفة تصميم هيونداي المميزة والراقية، مع الاقتصاد في استهلاك الوقود القياسية حيث تعتبر الأفضل في فئتها، حيث الرحابة الاستثنائية ومجموعة متكاملة من تجهيزات السلامة القياسية. أما كريتا تمثل مجموعة متكاملة من الأسلوب والدينامية والتطبيق العملي. وهي واحدة من أصلب وأقوى سيارات الدفع الرباعي في قطاعها، وتقدم مزيجًا مثاليًا من القوة والأناقة مع هيكل الجسم القوي، وأداء المحرك المتفوق الذي يمنحكم القيادة التي تفوق الخيال.

وتوفر كريتا مستويات من الراحة والرفاهية. مع الكثير من الرحابة لخمسة ركاب، وتكمل استخدام مواد عالية الجودة من أفضل سيارة في فئتها مع امتصاص للضوضاء والاهتزاز والخشونة بفضل الأداء مع تعزيز مواد امتصاص الصوت والتصميم الهندسي المتقدم، مما يضمن تجربة السفر الاستثنائية. وبأسعار معقولة، ومجهزة تجهيزا جيدا، وكريتا تقدم عددا من المميزات المتقدمة عادة ما توجد على السيارات أكثر تكلفة.

وتقدم توسان تقدم التصميم الجريء والرياضي، ومجموعة من أحدث المميزات التكنولوجية وأداء القيادة الرائدة في الفئة. توسان تجمع بين النسب القوية ومظهر سيارات الدفع الرباعي مع الشعور بخفة الحركة والديناميكية. فهي تحافظ على قوة سيارة الدفع الرباعي، مع توفير الراحة الأسرية، مما يجعلها مثالية للعائلات الصغيرة والمديرين التنفيذيين من المستوى المتوسط.

ولدى هيونداي حضور قوي في فئة سيارات الركاب في سلطنة عمان مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي مع خيارات المحركات المختلفة وخيارات الزينة. حيث تقدم هيونداي مجموعة من سيارات السيدان في سلطنة عمان بما في ذلك: أكسنت، إلنترا، سوناتا وأزيرا، في حين أنّ واضعي التوجهات للشباب الحديث لا تزال هي فيلوستر وفيلوستر توربو. سلسلة 'i' التي تشير إلى مجموعة السيارات المدمجة المصممة لتلبية احتياجات التنقل الذكية. وتقدم مجموعة هيونداي الرياضية نمطا مثيرا، وبراعة، ومساحة وراحة. والتي تشمل كريتا، توسان، سانتا في وغراند سانتا في المصممة لتلبية الاحتياجات العملية أثناء السير على الطرق المعبدة والطرق الوعرة.

ويشار إلى أنّ مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي موزع سيارات هيونداي في السلطنة. مع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة، مجموعة المؤسسة التجارية العمانية تضمن أنّ عملاء هيونداي أبدا ليسوا بعيدين عن الحصول على خدمة ذات جودة عالية.