12 نوعا من الجبن تزين "بيج بايتس" من "بيتزا هت"

مسقط - الرؤية

أطلقت بيتزا هت عُمان عرضاً جديداً من البيتزا محشوَّة الأطراف، ويضم بيتزا كبيرة محشوّة بـ12 نوعا من الجبن، وبيتزا متوسطة محشوة بـ8 أنواع من الجبن أو ببرجر الجبن، بدلاً من أطراف البيتزا العادية، تشجيعاً للزبائن ببدء أكل البيتزا من الخلف إلى الأمام، أي من الأطراف وصولاً إلى البيتزا.

وتتوافر بيتزا "بيج بايتس" من بيتزا هت بخيارين: بيج بايتس باللحم وبيج بايتس بالجبنة، حيث إن كل بيتزا تضم جيوباً في الأطراف محشوة باتي برجر الجبن، وتحتوي على الموزاريلا والخس والمخلل والطماطم واللحم، أو الموزاريلا والتشيدر والجبن.

وقال ساشين مالهوترا الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة كيمجي لايف ستايل: بحلول موسم الأعياد والسنة الجديدة، نقدم عرض "بيج بايتس" من بيتزا هت لمشاركة متعة البيتزا الشهية مع الأصدقاء والعائلة، وهو يشكل إضافة مثالية للاحتفال، حيث إننا نؤمن بأن متعة المشاركة والتجمع تكتمل بمشاركة الطعام الجيد. لهذا، يمكن دعوة الأصدقاء والعائلة لتجربة "الأكل من الوراء إلى الأمام"! وفي هذا الطقس الشتوي الجميل، تحلو النزهات بوجود بيتزا بيج بايتس اللذيذة من بيتزا هت.

وقال يوجيش شاه المدير العام لقسم المطاعم بمجموعة كيمجي: تأتي بيتزا "بيج بايتس" الجديدة من بيتزا هت بإلهام من البيتزا الخاصة بنا المحشوة بالجبن، ومن المعلوم أن بيتزا هت تقدم كل جديد ومبتكر في عالم البيتزا؛ لهذا فإننا نعمل بجد لتوفير قوائم جديدة تناسب أذواق زبائننا وتُسعدهم. ومع بيتزا بيج بايتس الجديدة، سيستمتع زبائننا وبلا شك بالبيتزا المحشوة بأصناف الجبن اللذيذ.

وتتوافر بيتزا بيج بايتس في كافة مطاعم بيتزا هت في السلطنة، سواءً لتناولها في المطعم، أو بالطلب والتوصيل أو لاستلامها جاهزة. وتأتي بيتزا بيج بايتس للزبائن الكرام نتيجة الإبداع والابتكار الذي تتبناه بيتزا هت في كافة عملياتها، وهي متوفرة حتى 15 فبراير بـ4.750 ريالا للحجم المتوسط، و6.150 ريالا للحجم الكبير، مع تطبيق الضرائب.

تعليق عبر الفيس بوك