"Ooredoo" تحقق إنجازاتٍ استثنائية بقطاع الاتصالات خلال 2017

مسقط - الرؤية

حققت Ooredoo إنجازات استثنائية على صعيد توطيد العلاقات بين الجهاز الإداري للدولة وقطاع الاتصالات؛ مما أسهم بشكل بارز في تبادل الخبرات، وتطبيق أفضل الممارسات العلمية والعملية لخدمة تطوير العمل الإداري. وتم تتويج تلك الجهود من خلال مذكرات التفاهم التي أُبرمت مع مجموعة من الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية في السلطنة، وتفعيلها خلال العام 2017 على أساس مبدأ المصالح المشتركة.

ومن خلال ما يزيد على 35 مذكرة تفاهم تم توقيعها منذ العام 2014، تمكنت Ooredoo من الاستفادة من الفرص المتاحة لتقديم خدماتها للعديد من وحدات الجهاز الإداري للدولة، بما فيها الدورات التدريبيّة وورش العمل والحلقات النقاشية، إضافة للتدريب على رأس العمل. ويضاف إلى ذلك الندوات والمحاضرات وبرامج التأهيل التي يستفيد منها الموظفون والموظفات العاملون في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة.

وقد فعلت Ooredoo اللقاءات التي من شأنها المساهمة في تبادل الآراء والخبرات؛ حيث عقدت ملتقياتٍ شهرية يتم من خلالها التشاور وتبادل الآراء فيما يتعلّق بالجوانب الإداريّة والمهنيّة والفنيّة. واستطاع موظفو وحدة العلاقات الحكوميّة تنفيذ زيارات مختلفة إلى باقةٍ من الوزارات والمؤسسات الحكومية بهدف الوقوف على احتياجاتها بما يلائم متطلّبات كلّ جهةٍ منها على حدة. وعلى الصعيد الرياضيّ، نظمت Ooredoo دوري الصداقة لكرة القدم، والذي شاركت فيه مجموعة من الجهات الحكوميّة ضمن أجواءٍ من النشاط والروح الرياضية بين الموظفين العاملين في وحدات الجهاز الإداري للدولة.

وقال رائد بن محمد داؤود مدير عام العلاقات الحكوميّة في Ooredoo: كان العام 2017 حافلاً بالإنجاز على كافة الأصعدة؛ حيث عملت وحدة العلاقات الحكومية على بذل كافة جهودها من أجل تطوير وتفعيل تلك الاتفاقيات وتنمية العائد الايجابي والمعنوي منها. كما استطعنا من خلال استراتيجية التعاون التي وضعناها في Ooredoo تقديم باقة واسعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة وفق أحدث ما توصل إليه عالم الاتصالات. وسيشهد العام 2018 العديد من اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم الجديدة؛ من أجل تعميق أواصر التعاون والشراكة مع الجهاز الإداري للدولة والارتقاء بصناعة الاتصالات في السلطنة بما يعزّز من مستوى الكوادر الوطنيّة العُمانيّة على المستويات الشخصيّة والمهنيّة على حدّ سواء.

تعليق عبر الفيس بوك