الخمياسي مديرا للموارد البشرية والخدمات العامة في "حيا للمياه"

مسقط – الرؤية

أعلنت حيا للمياه عن تعيين صالح الخمياسي في منصب مدير عام الموارد البشرية والخدمات العامة تأكيداً من حيا للمياه وحرصها على استقطاب القيادات العمانية المؤهلة، تماشياً مع رؤيتها ورسالتها الرامية لجعل عمان أكثر اخضراراً وصحة والعمل على تحقيق الأهداف المنوطة بهذا المشروع الاستراتيجي الوطني على أكمل وجه.

وقال المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه تعليقاً على انضمام الخمياسي للشركة: يأتي انضمام صالح الخمياسي إلى الإدارة التنفيذية للشركة ترسيخاً لنهج الشركة بالاهتمام بجودة التعمين وتعزيز الشركة بكوادر قيادية عمانية، وبالتالي فإننا فخورون بانضمامه إلى الإدارة التنفيذية للشركة. 

وهنأ المهندس الرئيس التنفيذي لحيا للمياه قائلاً: بالنيابة عن مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية يسعدني أن أرحب به كفردٍ من أفراد حيا للمياه متمنين له دوام التوفيق والنجاح.

ويحظى صالح الخمياسي بخبرة عملية تتجاوز 25 عاماً شغل خلالها مناصب متعددة في مجال الموارد البشرية والإدارة في العديد من المؤسسات المرموقة في القطاعين الحكومي والخاص. واستهل صالح مسيرته المهنية بالعمل في ديوان البلاط السلطاني بعد حصوله على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وشغل صالح الخمياسي منصب مدير الإدارة الداخلية والمالية، ومن ثم مدير الشؤون الإدارية والمالية وبعدها مدير إدارة التخطيط والدراسات بديوان البلاط السلطاني. كما شغل منصب مدير إدارة الموارد البشرية في مجموعة شركات الحشار لمدة عامٍ ونصف، ثم التحق بشركة الموج مسقط مديراً للموارد البشرية اعتباراً من أكتوبر 2008م ومنها تدرج وظيفياً ليصبح رئيساً لوحدة الموارد البشرية في شركة الموج مسقط في الفترة من أغسطس 2014 إلى نوفمبر 2017م.

ومن حيث المستوى التعليمي فإنّ صالح الخمياسي حاصل على درجة الماجستير في الإدارة العامة من جامعة ولاية كولومبوس بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى الماجستير في الأدب الإنجليزي من جامعة مادوراي كاماراج بالهند.

وتأتي الكتابة والترجمة ضمن اهتماماته الأدبية فقد كان له عموداً في جريدة عمان ديلي أوبزيرفر بعنوان "الثقافة العمانية تحت المجهر.

 

تعليق عبر الفيس بوك