"أكوافينا" تنضم لقائمة شركاء النسخة السابعة من ماراثون الموج مسقط

...
...
...

مسقط - الرؤية

انضمت العلامة التجارية المشهورة للمياه المعبأة "أكوافينا" إلى قائمة الشركاء في ماراثون الموج مسقط 2018م لتكون المزود الرسمي والحصري للمرطبات خلال يومي الفعالية 18 و19 يناير 2018م في الموج مسقط؛ حيث ستقدم أكوافينا المياه المعبأة وعصائر توب فروت إلى المتسابقين والزوار لموقع الفعالية، إلى جانب ركن ترويجي لـ"آيسكريم نستله" في قرية السباق.

وينتظر أن تكون النسخة السابعة من ماراثون الموج مسقط أضخم نسخة منذ تأسيس السباق في عام 2012م حيث تجاوز عدد المسجلين 6000 متسابق، وسيقام بدعم من رابطة عدّائي مسقط التي أسست السباق وبالتعاون مع عُمان للإبحار التي تمتلك خبرات كبيرة ومشهودة في تنظيم الفعاليات الرياضية العالمية، وبدعم من الراعي الرئيسي الموج مسقط، الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية في السلطنة، والاتحاد العُماني لألعاب القوى وعدد من الشركاء من القطاعين العام والخاص.

وتنتج مياه أكوافينا المعبأة محليًا عن طريق شركة عُمان للمرطبات في محطة التعبئة بالغبرة بموجب اتفاقية مع شركة بيبسيكو العالمية، كما تنتج الشركة علامتها التجارية الخاصة توب فروت التي ستقدم إلى جانب مياه أكوافينا.

وأكّد يوسف الزيخ، الرئيس التنفيذي لشركة عمان للمرطبات أهميّة هذه الشراكة قائلا: سعداء جدًا بمشاركتنا في الفعاليات الملهمة كماراثون الموج مسقط، حيث سنساعد العدّائين للمحافظة على رطوبة أجسامهم من خلال توزيع مياه أكوافينا في الفعالية". وأضاف يوسف الزيخ: نسعى دائمًا إلى إبراز شركتنا كمواطن يتحلى بروح المسؤولية تجاه المجتمع ويساهم في خدمته، ولذلك نرى بأن مشاركتنا في ماراثون الموج مسقط يتوافق مع هذه المساعي وستسهم بلا شك في خدمة جميع المشاركين.

ورحّب المنظمون بانضمام أكوافينا إلى السباق لتوفير المرطبات، وقالت سلمى الهاشمية، المديرة التنفيذية للتسويق بعُمان للإبحار إن أكوافينا واحدة من أبرز العلامات التجارية للمياه المعبأة في العالم، وانضمامهم إلينا كشريك رسمي لتوفير المرطبات يعكس التطور الذي تشهده الفعالية". وأضافت الهاشمية: بفضل مشاركة أكوافينا، سيحظى المتسابقون على فرص عديدة لترطيب أجسامهم على طول مسار السباق البالغ 42 كلم، ولا شك بأن المتسابقين سيقدّرون هذا الجهد من الشركة.

وقد شهد سباق ماراثون الموج مسقط تطورًا كبيرًا على مدى السنوات، وستكون النسخة المقبلة هي الأضخم حتى اليوم، وستكون مقسّمة على يومي الخميس والجمعة 18 و19 يناير 2018م، كما ستشهد تدشين ثلاث فئات جديدة أولها فئة سباقات الأطفال والذي سيقام في اليوم الأول لثلاث مسافات هي 1 كلم للأطفال من عمر 7 إلى 8 سنوات، و2.5 كلم للأطفال من عمر 9 إلى 10 سنوات، و4 كلم للأطفال من عمر 11 إلى 12 سنة.

ويشهد اليوم الثاني انطلاق الفئات المعتادة الماراثون ونصف الماراثون وسباق الـ10 كلم، ولكن علاوة عليها سيقام كذلك سباق ماراثون التتابع الذي ستشارك فيه الفرق المكونة من 4 إلى 6 متسابقين يتقاسمون مسافة 42 كلم فيما بينهم، وكذلك السباق الخيري لمسافة 5 كلم بالشراكة مع الجمعية العُمانية لمرض السكري ووزارة الصحة.

تعليق عبر الفيس بوك