بالصور.. 10 يخوت فاخرة كشف النقاب عنها في2017

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

خاص-الرؤية

خلال 2017، تم الكشف عن العديد من اليخوت الفاخرة، التي تضم الكثير من المرافق الفاخرة، وتتميز بتصاميم مغرية وراقية، وفيما يلي نتعرف على 10 من هذه اليخوت بالصور:

 

10  Progetto Bolide Concept

تعاون الإيطاليون من Tankoa Yachts في وقت سابق من هذا العام مع شركة التصميم الفخم “إكسكلوسيفا ديزاين” ومقرها روما، للعمل على يخت فاخر يبلغ طوله 72 مترا يطلق عليه اسم “بروجيتو بوليد كونسيبت”، المستوحى من حركة القرن العشرين المستقبلية، وهذه السفينة الأنيقة تحتوي على جناح المالك الضخم الذي يمتد عبر طابقين، مع غرفة الرسم، وصالة رياضية وسبا، وغرفة نوم رئيسية.

 

9 The Gotham Project

تم الكشف عن نموذج يخت جوثام الفاخر من قبل حوض بناء السفن الهولندي Icon Yachts، وهو مستوحى من باثمان، ويتميز بتصميم جميل، وتخطيط ذكي، ويضم جميع أنواع وسائل الراحة الفاخرة، وداخلية من المواد الفخمة والأقمشة الفاخرة، ويستوعب ما يصل إلى عشرة ضيوف.

 

8  AUREA

أعلنت شركة التصميم الإيطالية الشهيرة Pininfarina أول تعاون لها مع بناة اليخوت الرائعة في Rossinavi، وقد أسفر هذا التعاون عن يخت AUREA المكون من ثلاثة طوابق مذهلة ويضم أكبر نادي شاطئي في فئته، ويضم اليخت حمامي سباحة، والكثير من المرافق الراقية.

 

7 Concept NYX

هذا النموذج الفاخر هو من بنات أفكار استوديو التصميم اللندني Squared MK، وهو قادر على استيعاب ما يصل إلى 14 ضيفا، ويضم منتجعا صحيا مع إطلالة ساحرة تحت الماء ومناطق خارجية سخية بالإضافة إلى بركة سباحة كبيرة مغلقة، كما يضم شرفة خاصة بالمالك والكثير من المرافق الراقية.

 

6 MESD 100 Concept

تم تصميم هذا النموذج الفاخر من قبل المصمم النرويجي ماريوس سكولد، لإضفاء الطابع الفائق على الأناقة من خلال مزج التصميمات الداخلية المريحة مع مناطق الترفيه الخارجية السخية ومنها حوض السباحة الذي يبلغ طوله 7 أمتار ونادي الشاطئ المكشوف، مع صالات مطلة على البحر، فضلا عن مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل وتراس شمسي.

 

5 Project Zephyr

تخيله مصمم اليخوت الإيطالي الشهير فيديريكو فيورنتينو لروسينافي، وهو مستوحى من تصاميم سيارات ستينات القرن الماضي، ويفخر اليخت بتصميمه المذهل وداخليته الأنيقة، ويضم مختلف المرافق ووسائل الراحة والترفيه، منها حمام سباحة بطول 18 قدم.

 

4 Wally 93

يتميز هذا اليخت الفاخر بهيكل خفيف جدا، وتصميم أنيق، ويمكن لضيوفه الاستمتاع بالكثير من مناطق المعيشة، والمرافق الفاخرة.

 

3 Dynamiq GTT 115

تم تصميم هذا اليخت من قبل بورش، وهو قادر على الابحار في 21 عقدة، ويتميز بهيكل من الألومنيوم، كما أنه يشمل مختلف وسائل الراحة والمرافق الفاخرة.

 

 

2 Sinot 120M Yacht

يبلغ طول هذا اليخت الفاخر 120 مترا، وهو مصمم للأشخاص الذين يحلمون بالاستمتاع بالرفاهية في البحار المفتوحة، دون الإضرار بالبيئة، ويتميز بحديقة خضراء وأسطح مرصوفة، مع أحدث تقنيات التحكم في المناخ، وتشمل وسائل الراحة على متنها ثمانية مقصورات وغرف لكبار الشخصيات وجناح المالك، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى منها صالة ألعاب رياضية جميلة وحمام سباحة.

 

1 Se77antasette Concept

صمم من قبل حوض بناء السفن الإيطالي الشهير بينيتي، وقد وصف هذا النموذج المذهل باعتباره سفينة مبتكرة وثورية، مستوحاة من البيئة البحرية الطبيعية، وهو مثال فاحش على ما ينبغي أن تبدو عليه اليخوت الفاخرة في المستقبل القريب، ويتميز بمساحات قابلة للتكيف، وشرفات مفتوحة، مع سطح مرصد واعد بإطلالة 360 درجة على الأفق.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك