"أوريدو" تفتتح الصالة الـ50 في "نزوى جراند مول"

نزوى - الرؤية

افتتحت (Ooredoo) -رائدة التجربة الرقمية بالسلطنة- صالتها الـ50 في نزوى جراند مول بإدارة كيمجي رامداس، في إطار إستراتيجيتها التوسعية الطموحة، وتم تصميم صالة الامتياز الجديدة لتقدم للعملاء نطاقا متكاملا من الحلول الرقمية التي تشمل خدمات الهاتف النقال والإنترنت المنزلي بالألياف البصرية ومنتجات الشركات، فضلاً عن توفير أحدث أجهزة الهواتف الذكية.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى (Ooredoo): تلعب مواقع صالاتنا دوراً أساسياً في قصة نجاحنا؛ حيث نقوم باختيارها بعناية فائقة. وتُعد صالتنا الجديدة في نزوى صالة الامتياز المتكاملة الأولى في محافظة الداخلية التي توفر جميع حلولنا المميزة للعملاء، وسنواصل تطبيق خطتنا التي تهدف للوصول إلى عملائنا أينما كانوا في السلطنة وإثراء تجربتهم بخدمات ومنتجات تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة.

ولا تقتصر جهود (Ooredoo) على توسيع شبكة صالاتها في السلطنة فحسب، بل تشمل أيضاً إطلاقها لحملة "استمتع بالإنترنت"، وجهودها التي تبذلها لإضافة 1000 موقع جديد إلى شبكتها للجيل الرابع 4G بحلول نهاية الربع الثاني من العام 2018. وقد ظهرت جليًّا ثمار استثمارات الشركة للإنترنت فائق السرعة التي تهدف من خلالها لتقديم خدمات اتصالات ذات سرعة وجودة فائقة لعملائها في مختلف أرجاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك