فرع جديد لـ"العمانية المتحدة للصرافة" في المعبيلة

مسقط - الرؤية

افتتحت الشركة العمانية المتحدة للصرافة فرعها الجديد في شارع 3 بالمعبيلة الصناعية، وتقدم الشركة العمانية المتحدة للصرافة -وهي واحدة من شركات الصرافة الرائدة في السـلطنة، أنشئت في العام 1983- خدمات بطابع مميز موثوق وذات جودة عالية، وتهدف من توسيع شبكة فروعها لضمان الوصول السهل والآمن للعملاء والشركات في المناطق المتطورة، كما سيعزز المظهر الجديد للفرع خدمة العملاء ويثري تجربتهم في الحصول على خدمات تحويل الأموال بطريقة آمنة وسهلة.

وقال سيد فراز أحمد المدير العام للشركة العمانية المتحدة للصرافة: إن المعبيلة منطقة متنامية ومزدهرة؛ لذا فنحن سعداء للوصول إلى عملائنا هناك لتقديم خدماتنا في الفرع الجديد. ويُعتبر ذلك جزءا من التزامنا بضمان تعزيز تجربة العملاء في كل مرحلة من مراحل تقديم الخدمات الموثوقة والمناسبة في جميع فروعنا.

وبفروعها المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة، تُقدم الشركة العمانية المتحدة للصرافة خدمات عديدة؛ مثل: التحويلات، وشراء وبيع العملات الأجنبية، وتحويل الأموال الفوري، والكمبيالات، والحوالات البرقية بأسعار تنافسية. كما تُقدم الشركة خدمة فورية لتحويل الأموال عبر الحساب إلى كل من الهند وباكستان، حيث يمكن للعملاء استلام الأموال عبر حسابهم المصرفي في غضون دقائق من إرسال الأموال من عُمان، حتى في عطلة نهاية الأسبوع.

وتعكس شبكة فروع الشركة العمانية المتحدة للصرافة التزامها بأن تتواجد حيث يتواجد العميل لتُقدم أفضل الخدمات في جميع الأوقات. وتسعى الشركة لتوسيع شبكتها وتوفير الخدمات للجميع من عمانيين ومقيمين على حدٍّ سواء في جميع أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك