تسليم الجوائز للفائزين بسحوبات "حصادي" من البنك الأهلي

 

 

مسقط – الرؤية

حقق حساب "حصادي" من البنك الأهلي نجاحاً ملحوظاً يتضح من خلال التزايد المستمر لعدد العملاء المنضمين للخطة، حيث يُعد حساب "حصادي" حساب التوفير المبتكر مع خطط مكافآت عديدة ومتنوعة للعملاء، كما تتيح السحوبات المستمرة بمكافآتها المميزة المزيد من فرص الربح لجميع أصحاب الحسابات.

ولشهر نوفمبر، أعلن "حصادي" عن الفائزَين بالسحوبات الشهرية، إضافة لأسماء الفائزات المحظوظات الخمس بمبلغ 500 ر.ع لكل فائزة. حيث فاز محمد الروشدي من فرع صحار بالجائزة الشهرية بمبلغ وقدره 10,000 ر.ع ضمن فئة "حسابات بريميوم والحصري"، بينما فاز علي با موسى من فرع صلالة بمبلغ 5000 ر.ع ضمن فئة "الحسابات الخاصة بالأفراد". وفيما يتعلق بالجوائز الشهرية المخصصة للنساء لشهر نوفمبر، فقد حظي فرعا الخوض ونزوى بالنصيب الأكبر، حيث فازت كل من أحلام الحبسية وشمسة الرئيسية من فرع الخوض، وكل من أمل الديحانية وفاطمة المفرجية من فرع نزوى بمبلغ 500 ر.ع لكل فائزة. وكانت لاليتا جثاناند من فرع الخوير هي الفائزة الخامسة ضمن الجوائز الشهرية المخصصة للنساء.

ويضمن "حصادي" أن جوائزه النقدية الشهرية توفر الفرصة للفوز بمبلغ 5000 ر.ع لأصحاب الحسابات الخاصة بالأفراد و10,000 ر.ع لأصحاب الحسابات البريميوم والخاصة. وليس هذا فقط، حيث يقدّم "حصادي" جوائز خاصة للنساء، مما يتيح لخمس منهن الفرصة للفوز بمبلغ 500 ر.ع شهرياً.

وقال منير البلوشي – رئيس قسم الفروع للبنك الأهلي: "بالنيابة عن فريق البنك الأهلي يسرني أن أهنئ الفائزين لشهر نوفمبر. وبما أننا نقترب من نهاية العام، يتطلع العملاء بفارغ الصبر لسحوبات الجائزة السنوية الكبرى التي تأتي على شكل جائزتين لكل منهما بقيمة 250,000 ر.ع، تتمثل الأولى في "راتب مدى الحياة، بينما تتمثل الثانية في الجائزة الكبرى. ونشعر بنفس الحماس الذي يشعر به عملائنا وهم يترقبون السحوبات القادمة ونتطلع لمشاركتهم تلك اللحظات المميزة . وأضاف: لعام 2018، يعدكم "حصادي" بابتكار خطط أكثر إثارة، مع مكافآت أكبر وتشويق أكثر.

 وقال قيس الحسني – مدير المبيعات الإقليمي: كمؤسسة مالية تضع سعادة زبائنها في مقدمة أولوياتها، يسرنا أن نعلن عن الفائزين بجوائز "حصادي" لشهر نوفمبر. نحن نتطلع لتقديم برامج المكافآت الشاملة مع تحقيق المتعة المصرفية في مختلف أنحاء السلطنة، كما نتطلع للإعلان عن المزيد من الفائزين خلال الأشهر القادمة.

وبعد الإعلان عن مجموعة من الفائزين في مختلف السحوبات لمختلف المناسبات مثل سحوبات عيد الأضحى المبارك، والعودة للمدارس، والعيد الوطني المجيد، يأتي السحب الأخير لهذا العام وهو السحب الأكثر ترقباً من قبل العملاء. سيُجري "حصادي" السحب على الجائزتين السنويتين حيث تأتي الجائزة الأولى تحت مسمى "راتب مدى الحياة"، حيث سيحصل فائز واحد على راتب شهري بقيمة 1000 ر.ع على مدار 250 شهرا. إضافة إلى الجائزة الكبرى والتي سيحصل من خلالها فائز واحد على جائزة نقدية بقيمة 250,000 ر.ع. لكل عميل يحافظ على معدل رصيد شهري بقيمة 1,000 ر.ع في حسابه حتى تاريخ 31 ديسمبر 2017 سيكون مؤهلاً لدخول السحب، حيث سيتم إجراء السحب في يناير 2018.

ويضم برنامج "حصادي" المزيد من المكافآت مثل السحب الأسبوعي الذي يتيح للعملاء من كل فرع الفوز بمبلغ 500 ر.ع، بالإضافة للفائزين بجوائز المناسبات الخاصة. يضمن السحب الأسبوعي من كل فرع استمرارية الفوز بينما تمنح الجوائز المخصصة للمناسبات الفائزين المزيد من الأسباب للاحتفال.

                                                 

 

تعليق عبر الفيس بوك