"أوكسيدنتال عمان" تسهم في احتضان أسر المرضى بـ "دار الحنان"

مسقط – الرؤية

وقعت شركة أوكسيدنتال عمان (أوكسي عمان) اتفاقية رعاية مع دار الحنان لدفع إيجار فلتي دار الحنان للعام الثاني على التوالي. وأقيم حفل توقيع الاتفاقية في المبنى الرئيسي لأوكسي عمان في الغبرة، ووقع العقد من جانب شركة أوكسي عمان ستيف كيلي، الرئيس والمدير العام للشركة، فيما وقعه من جانب دار الحنان الدكتور وحيد الخروصي، مؤسس دار الحنان ورئيسها.

وتقع دار الحنان التابعة للجمعية العمانية للسرطان بالقرب من المستشفى السلطاني وهي توفر خدمات الإقامة والنقل والتغذية المجانية للمراجعين ممن يعانون من مرض السرطان وأسرهم وبالأخص أولئك الذين يأتون إلى المستشفى من مسافات بعيدة من مختلف مناطق السلطنة لمتابعة حالة أبنائهم. وتفتح الدار أبوابها على مدى 24 ساعة طوال العام وتقدم خدماتها لمرضى السرطان من مرحلة الطفولة إلى عمر 18 سنة ولأسرهم وذلك للمساهمة في تخفيف تكاليف إقامة هذه الأسر في مسقط أثناء فترة العلاج بالمستشفى وتوجيه التركيز على احتياجات الطفل المريض وتلقيه العلاج والرعاية المناسبة.

 وتأتي الاتفاقية ضمن السعي الدؤوب لأوكسي عمان والتزامها الطويل الأمد لتقوية صلاتها الاجتماعية وحسن الجوار مع المجتمعات المحلية التي تعمل بها ومع المجتمع العماني بشكل عام كما تندرج الاتفاقية تحت مظلة الشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصلحة الرئيسيين.

تعليق عبر الفيس بوك