تعريف أعضاء "الشورى" بالمبادرات الاجتماعية لـ "صلالة للميثانول"

مسقط - الرؤية

استقبلت شركة صلالة للميثانول "إحدى الشركات الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية بالسلطنة" أصحاب السعادة أعضاء اللجنة الاجتماعية بمجلس الشورى في إطار جهود الشركة، وسعيها لتجسيد الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص والتواصل مع المجتمع المحلي، وذلك من منطلق حرص مجلس الشورى على التنسيق المستمر مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمشاركة بالآراء والأفكار والمقترحات والتوصيات التي تهم المواطن والصالح العام.
وقدمت شركة صلالة للميثانول خلال اللقاء عرضا مرئيا تعريفيا عن الشركة لأصحاب السعادة أعضاء اللجنة لتعريفهم على أهم الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والبيئية التي تهتم بها الشركة. وعرضت ما قدمته الشركة وما حققته من إنجازات في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية منذ بدء عملياتها الإنتاجية في مايو 2010م والتي تعكس رؤية شركة النفط العمانية المالكة لشركة صلالة للميثانول لتنويع مصادر الدخل في البلاد من خلال القيمة المضافة والمرتبطة بقطاع النفط والغاز.

واشتمل العرض المرئي على التعريف بدور الشركة في المجال الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، بما في ذلك مبادرات الشركة في جانب المسؤولية الاجتماعية والذي يعتبر من أهم المبادئ والقيم التي تؤمن بها الشركة وتعمل بها جنبا إلى جنب مع مؤسسات القطاع الخاص والحكومي لرفد عجلة التنمية المستدامة بالسلطنة والتي تهتم بها الشركة.

وهدفت زيارة اللجنة إلى الاطلاع على أفضل الأمثلة للمسؤولية الاجتماعية المعمول بها بالشركة وايضاً الاطلاع على اللوائح والقوانين المعمول بها بالشركة حول دعم برامج ومقترحات المسؤولية المجتمعية لكون شركة صلالة للميثانول تعتبر من الشركات الرائد في المسؤولية الاجتماعية.
ويشار إلى أن الشركة موّلت أكثر من 226 مبادرة مجتمعية بتكلفة تقدر بـ 12 مليون دولار أمريكي مركزة اهتمامها على برامج بناء القدرات البشرية وشؤون المجتمع والدعم والهبات. والجدير بالذكر أنّ الشركة تقوم بتخصيص مبلغ مليوني دولار سنوياً لدعم مشاريع المجتمع. وأعرب أصحاب السعادة أعضاء اللجنة الاجتماعية بمجلس الشورى عن تقديرهم للدور الذي تلعبه شركة صلالة للميثانول في دعم وتنمية الكوادر الوطنية.

تعليق عبر الفيس بوك