خصومات تصل إلى 75% مع "كيمجيز للساعات"

 

مسقط - الرؤية

أطلقت كيمجيز للساعات، بيت الفخامة والوجهة الفريدة للماركات العالمية الفاخرة في عمان، عرضها الشتوي المثير بخصومات هائلة تتراوح بين 25-75% على تشكيلة مختارة من الساعات والمجوهرات والإكسسوارات والنظارات الشمسيّة. ويمكن للمتسوقين خلال الفترة من 7 وحتى 30 ديسمبر الاستفادة من العرض الخاص لكي يقدموا لأحبائهم وأفراد أسرهم وأصدقائهم العديد من المفاجآت.

وتقدم كيمجيز للساعات بعضًا من ماركات الساعات العالمية الأكثر تميزا وروعة وإعجابا بأسعار مذهلة. ويشمل العرض أحدث التصاميم الراقية للرجال والنساء على حد سواء حيث من المرجح أنّ يجتذب العديد من المتسوقين المميزين الميالين للمنتجات الفاخرة عالية الجودة.

وقال نيليش كيمجي، المدير في شركة كيمجي رامداس إنّ هذا الوقت من كل عام يعد مناسبة خاص جدا، إنّه موسم الهدايا والاحتفالات والأعياد وقضاء أحلى الأوقات مع الأهل والأحباب والأصدقاء. وفي هذه المناسبة الخاصة، تزداد الرغبة عند الجميع لتقديم الهدايا الفريدة والمتميزة لأحبائهم. لذا، يأتي عرضنا الشتوي الخاص تماشيا مع هذه الروح، وذلك من خلال تقديم عروض مثيرة رائعة على بعض الماركات الأكثر تميزا وروعة في العالم. ويمكن لعملائنا الكرام مع هذا العرض الاستفادة من هذه الفرصة الهائلة لكي يشتروا لأحبائهم هدية فريدة من نوعها يختارونها من أروع الإبداعات في العالم.

ويشار إلى أنّ كيمجيز للساعات، تأسست عام 1973، وهي واحدة من أكبر شركات الامتياز للساعات والمجوهرات والإكسسوارات وأدوات الكتابة الفاخرة والعديد غيرها في عمان. وتقع صالة كيمجيز للساعات ومركز الخدمة في منطقة شاطئ القرم الراقية في مسقط، سكة رقم 3036، بناية الأفق، مبنى رقم 2825.

تعليق عبر الفيس بوك