بنك ظفار يدشن "أكاديمية الأداء" لتنمية مهارات الموظفين

مسقط - الرؤية

دشن بنك ظفار، مؤخرًا، "أكاديمية الأداء"، وهي منصة متخصصة لتطوير وتدريب وتأهيل موظفي البنك؛ وذلك ترجمة لجهوده الرامية إلى تعزيز مكانته كأفضل بنك، وتجسيدًا لأهداف خطة التحول "معًا 2020"، ليصبح الأفضل في الخليج. ورعى حفل تدشين الأكاديمية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة، بحضور رئيس مجلس إدارة البنك المهندس عبالحافظ بن سالم بن رجب العجيلي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للبنك، وعدد من الموظفين والمدعوين.

وقال معالي عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة: نبارك لبنك ظفار افتتاح أكاديمية الأداء التي بلا شك ستكون لها إسهامات كبيرة في تنمية وإدارة الموراد البشرية، والذي بدوره سينعكس إيجابًا على مستوى البنك.. إن إدارة الموارد البشرية هي حجر الزاوية في التنمية، وهذا يأتي كترجمة واضحة لتوجيهات مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- في الاهتمام بالإنسان العماني وتطويره ليكون الجزء الرئيسي للتنمية في السلطنة، وما لمسناه من جهود بُذلت في إنشاء هذه الأكاديمية تسير في المسار الصحيح، وسوف تكون لها مساهمات إيجابية، متمنين لبنك ظفار التوفيق فيها، ونناشد الجهات الأخرى في القطاع المصرفي أن تحذو نفس هذا الحذو للاهتمام بالموارد البشرية.

ورحب عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي للبنك، بمعالي راعي الحفل والحضور الكريم، وأثنى على الجهود المبذولة لتطوير وتأهيل الموظفين، وقال:  ندرك في بنك ظفار أن موظفينا هم شركاء في مسيرة ورحلة الإنجازات؛ لذلك عملنا بكل جد على إيجاد بيئة تحفز التعليم والتدريب وتتيح الفرص للموظفين لتحسين مهاراتهم طوال فترة عملهم في البنك. ويسرني أن أشيد بالدور الإستراتيجي الملموس لشركائنا الذين لم يألوا جهدًا في توجيهنا وإرشادنا في مجال تطوير الموارد البشرية الذي أصبح من الأولويات في كافة خططنا وإستراتيجياتنا، وأخص بالذكر وزارة القوى العاملة والبنك المركزي العماني، وقد حقق البنك نسبا مرتفعة في التعمين، وكذلك في عدد برامج التدريب ومبادرات تطوير المواهب، كما أشيد بالدور الكبير لكلية الدراسات المالية والمصرفية في تطوير جانب التأهيل والتطوير في القطاع المصرفي، نتطلع أن تقدم تجربة تعليمية وتدريبية عالية الجودة من خلال الأكاديمية مع تبني أفضل الممارسات في مجال التطوير والتأهيل.

تعليق عبر الفيس بوك