زينة تستكمل تصوير "التاريخ السري لكوثر"

القاهرة- وكالات

عادت النجمة زينة لاستكمال تصوير مشاهد فيلمها "التاريخ السري لكوثر"، في منطقة المعادي بالقاهرة ويستمر التصوير هناك لمدة 3 أيام، وشاركها في تلك المشاهد الفنان محسن محيي الدين.

ويشارك زينة فى بطولة فيلم "التاريخ السري لكوثر" النجمة ليلي علوي، والنجم محسن محيي الدين، وأحمد حاتم، ومي الغيطي، وفراس سعيد، وعبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين، وإنتاج مشترك بين "الماسة" هشام عبد الخالق و"سكاي" دكتور وليد مصطفى و"ريماس" إسحاق إبراهيم، تنفيذ إنتاج سكاي.

يعد الفيلم هو التعاون الثاني الذي يجمع بين زينة والمخرج محمد أمين عقب فيلم  "بنتين من مصر" عام 2009 الذي حقق نجاحاً كبيراً على المستوى النقدي والجماهيري، وشارك فى العديد من المهرجانات الدولية والمحلية وحصد جوائز كثيرة، كما نالت زينة جائزة المهرجان القومي للسينما عن دورها فيه.

يذكر أن المخرج محمد أمين يعود للشاشة الفضية بعد غياب 4 سنوات كمخرج ومؤلف، حيث قدم آخر أعماله عام 2013 بفيلم "فبراير الأسود" للفنان الراحل خالد صالح، ليعود مجددا كسيناريست ومخرج في فيلمه الجديد "التاريخ السري لكوثر". محمد أمين يميل إلى الاختلاف، فى طرح القضايا التي يتناولها منذ تقديمه تجربته الأولى في السينما، "فيلم ثقافي" إنتاج عام 2000 وحاز الفيلم على إعجاب الجمهور والنقاد معا، وقدم بعدها فيلم "جاءنا البيان التالي" كمؤلف، و"ليلة سقوط بغداد" و"بنتين من مصر" مؤلفا ومخرجا.

فى فيلمه الجديد "التاريخ السري لكوثر" بدا أيضا مختلفا، كسابق أعماله، حيث يرصد فى العمل بعض القضايا المجتمعية، واللافت أن النجمة ليلى علوي تظهر بشكل جديد ومختلف في "التاريخ السري لكوثر"، عن باقي الأدوار التى سبق وجسدتها خلال مشوارها السينمائي، حيث ترتدي الحجاب، ومن المتوقع أن تفاجئ "ليلى" جمهورها بهذه الشخصية عقب عرض العمل، خاصة وأن مخرج الفيلم محمد أمين دائمًا مايكون له فكر جديد ومختلف ويحدث جدلاً في كل عمل يقدمه.

تعليق عبر الفيس بوك