السبت, 22 سبتمبر 2018

إنجاز 59% من المرحلة الأولى لـ"مزايا ريزيدانس الموالح"

الإثنين 18 ديسمبر 2017 08:19 م بتوقيت مسقط

إنجاز 59% من المرحلة الأولى لـ"مزايا ريزيدانس الموالح"

 

مسقط - الرؤية

أكدت شركة مزايا للتطوير العقاري، المطور لمشروع مزايا ريزيدانس الموالح -أحد أهم المشاريع متعددة الاستخدامات والمتكاملة الخدمات في ولاية السيب في منطقة الموالح بالعاصمة مسقط- اكتمال الأعمال الإنشائية في المرحلة الأولى (زون 1) من المشروع بنسبة 59%، والمتوقع تسليمها في يونيو 2018، في حين تسارعت أعمال الإنشاءات في المرحلة الثانية (زون 2)، والمتوقع تسليمها مطلع العام 2019.

وقال الشيخ مبارك الصباح المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات: في شركة المزايا حريصون كل الحرص على تقديم مشروع مزايا ريزيدانس الموالح في مسقط كنموذج حي على الجودة والمهنية العالية التي تتميز بها كافة المشاريع المقدمة من شركة المزايا في مختلف الأسواق التي تعمل بها، إلى جانب الالتزام التام بمواعيد الإنجاز والتسليم، وجودة المنتج النهائي لعملائنا. وأضاف بأن أعمال الإنشاء والتطوير في مشروع مزايا ريزيدانس الموالح يسير على قدم وساق، وضمن الخطة الموضوعة، لكافة مراحل المشروع، بفضل من الله تعالى، وبفضل فرق عمل شركة المزايا كافة، والمقاولين والمتعهدين الذين يعملون بكل جهد وتفاني لتقديم مشروع متكامل يعكس المعايير التي تستند عليها المزايا في عمليات التطوير.

وتابع الصباح: حرصا من "مزايا" على عرض منتجاتها بطريقة سلسة لجميع العملاء والراغبين في الشراء، فقد أعدت الشركة شقة مفروشة بالتعاون مع هوم سنتر -المركز الرائد في عالم المفروشات في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي- في موقع المشروع؛ لتكون نموذجا حيا يستطيع من خلاله العميل الاطلاع عن كثب على تفاصيل الشقة ومساحاتها ومكوناتها وإمكانية تأثيثها بشكل مرن يؤمن الراحة والاطمئنان تجاه الشقق المعروضة. وأضاف بأن "مزايا" استطاعت بيع 50 شقة في المرحلة الأولى من المشروع الذي يتضمن 120 شقة سكنية متعددة المساحات، علاوة على 28 محلاً تجارياً، حيث تم اتباع أفضل المعايير التصميمية في مرحلة تصميم المشروع من حيث الاستغلال الأمثل للمساحات؛ حيث تبلغ الشقق السكنية ذات غرفة النوم الواحدة من 68-74 مترا مربعا، والشقق ذات 2 غرفة نوم من 99-110 أمتار مربعة، والشقق ذات 3 غرف نوم من 142-154 مترا مربعا. مؤكدا أن هذه الخيارات جاءت تلبية لكافة الشرائح الهادفة للشراء في هذا المشروع؛ سواء كانت للسكن الخاص أو الاستثمار. والذي راعينا فيه كافة متطلبات المسكن الملائم للمواطن العماني بشكل خاص، والمواطن الخليجي بشكل عام، ناهيك عن تقديم منتج يعد فرصة استثمار حقيقية ذات عوائد مجدية.

وكشف الصباح عن عروض نهاية العام المقدمة من شركة "مزايا"، والتي تضمن خصومات نقدية تصل إلى 5000 ريال على الشقق السكنية، وكوبونات خصومات بقيمة 30% من هوم سنتر على جميع المشتريات، وقد أطلقت "مزايا" حملة تسويقية ضخمة في عُمان تناولت جميع الأدوات التسويقية، عرضت من خلالها مشروع "مزايا ريزيدانس"؛ كونه من المشاريع الحيوية التي تلبي احتياجات السوق، ويتيح لمختلف الشرائح إمكانية تملك وحدات سكنية بأسعار مناسبة ومنافسة، فضلاً عن أنه يلبي طموحات السوق العماني العقاري الذي يتمتع بنشاط تجاري واقتصادي وسياحي يميزه عن باقي أسواق المنطقة، إلى جانب ما يزخر به من فرص استثمارية مختلفة تعد بمستقبل مشرق وواعد. وقامت شركة مزايا القابضة بتوفير مركز للمبيعات ضمن أرض المشروع، تضمن مجسم المشروع وعينات مواد التشطيب، تسهل على المشترين والزوار التعرف على معايير ومواصفات العمل.