إعادة إطلاق فرع "المفاوضين الدوليين للبترول" في السلطنة برعاية "دنتونز" و"أوكسيدنتال"

مسقط - الرؤية

اجتمع أعضاء جمعية المفاوضين الدوليين للبترول ممثلة في فرع الشرق الأوسط في مسقط لمناقشة "الوضع العام لقطاع النفط العماني: التطورات الأخيرة ونظرة المستقبل". وحضر الحدث الذي رعته شركتا دنتونز وأوكسيدنتال عمان كل من عصام بن سعود الزدجالي، الرئيس التنفيذي لشركة النفط العمانية، وديف كامبل، الرئيس التنفيذي للعمليات ونائب رئيس العمليات بشركة بي بي عمان، وهمفري دوغلاس شريك شركة دنتونز.

وشهد الاجتماع استعرض المختصون في مجال النفط والغاز الوضع العام  لقطاع النفط العماني، وناقشوا التطورات الأخيرة في مشاريع الغاز غير التقليدية ومستقبل اتفاقيات التشغيل المشتركة.

وقال فيكتور ليجينسكي، ممثل جمعية المفاوضين الدوليين للبترول: تعد سلطنة عمان من المناطق الرئيسية في قطاع النفط لأعضائنا كما يتضح ذلك من خلال الحاضرين معنا اليوم، وتلعب السلطنة التي تعد موقعاً للعديد من المشاريع الرائدة في هذا القطاع، دورا حيويا في فرع الشرق الأوسط، كما أننا نتطلع إلى مواصلة العمل في مجال الاتفاقيات المُشتركة في عام 2018.

وذكر شريك شركة دنتونز أندرو فيجينز، رئيس فريق الطاقة والمشاريع في مسقط، في معرض استهلاله لهذا الحدث "يسعدنا أن نشارك في أول حدث لجمعية المفاوضين الدوليين للبترول منذ خمس سنوات، الحدث الذي كنا في انتظاره نحن ونظرائنا في هذه الصناعة في السلطنة، ويمثل الحدث فرصة ثمينة حيث يجمع المؤثرون الرئيسيون في هذه الصناعة على أن المنتدى كان ولا يزال منتدى تفاعلي للغاية. "

تعليق عبر الفيس بوك