المحرزي رئيسا جديدا لتطوير "عمان المعرفة"

 

مسقط - الرؤية

عينت عُمان المعرفة -المنصة الرائدة لتبادل المعرفة على صعيد السلطنة- خلفان بن سعيد بن ناصر المحرزي رئيسا جديدا لها، في إطار رؤيتها الطموحة الرامية لتعزيز المواهب، وتقوية عمليات المنصة مع مختلف أصحاب المصلحة الذين يدعمون التفاعلات والتطورات المجتمعية في السلطنة.

وقال طارق البرواني إن تعزيز المواهب مع ضمان حصولهم على جميع الموارد التي يحتاجونها للقيادة والازدهار، هو ما نحب القيام به دائما في عُمان المعرفة. ولا شك أن خلفان سيؤدّي دورا رئيسا في تحقيق أهداف المنصة، فضلا عن إيصال الصدى الطيب للجمهور عن مختلف الإنجازات التي حققناها لتعزيز المعرفة القيمة والبرامج التي تثري الاقتصاد في السلطنة.

وقال خلفان: إنه لمن دواعي فخري العمل مع أعضاء الفريق وكل الشركاء، جنبا إلى جنب، لخلق المبادرات القيمة والهادفة التي تُسهم في توفير المعرفة الحيوية والعملية وتدعم الهدف النهائي المتمثل في تحسين حياة الناس والشركات والمجتمع بمختلف شرائحه.

ويتمتع خلفان (36 عاما) بخبرة تزيد على 12 عاما في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، مع خبرة واسعة في إدارة الأفراد وإدارة المشاريع وإدارة القوى العاملة والمبادرات المجتمعية؛ مما يتيح له مزج كل من التكنولوجيا والإدارة لتسيير وإنجاح عمليات وفعاليات المنصة. وقد حصل خلفان على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ليفربول، وهو عضو في معهد القيادة والإدارة.

تعليق عبر الفيس بوك