ختام ناجح لفعاليات "عمان في القلب" بـ"أفينيوز مول"

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

اُسدل الستار على حملة عُمان أفينيوز مول "عمان.. في القلب"، المفعمة بالمتعة والإثارة، بعد تمديدها لخمسة أيام إضافية؛ نظرا لشدة الإقبال عليها منذ انطلقت في منتصف شهر أكتوبر المنصرم. واحتفلت الحملة بالعيد الوطني الـ47 المجيد، ودعت الأطفال إلى "اللعب والتعلم والاحتفال"، حول الشجرة العملاقة التي تم تركيبها في الساحة الرئيسية للمول.. واختار عمان أفينيوز مول تشكيل منطقة اللعب الرئيسية على شكل شجرة عملاقة؛ تجسيدا للنماء والقوة والاستقرار ليافعي السلطنة.

وزار الحملة عدد قياسي من الأطفال تجاوز 30 ألفا بصحبة عائلاتهم؛ حيث استمتعوا بأوقات لا تنسى، واشتركوا في العديد من الأنشطة الإبداعية والترفيهية وورش العمل لمكعبات الليجو والجينغا..وغيرهما، وكان الدخول مجانيا وحصل جميع المشاركين على هدية ليجو مجانية تقديرا لجهودهم المبذولة.

وفي يوم العيد الوطني المجيد، رفع عمان أفينيوز مول من وتيرة الإثارة ودخل أبواب التاريخ ببناء أكبر علم على الإطلاق باستخدام مكعبات الليجو؛ حيث تم تشكيل علم السلطنة باستخدام 169 ألف مكعب ليجو متوسط الحجم، واستغرق بناء العلم 3 أيام، وتم بواسطة فريق من المحترفين، ووصل عرض العلم إلى 4.12 متر وبلغ ارتفاعه الإجمالي حوالي 2.33 متر، ويقدر الوزن الإجمالي للعلم بين 480 و500 كيلوجرام. وفي صباح 18 نوفمبر، أقيم حفل الافتتاح في منطقة الساحة الرئيسية للمول للاحتفال بهذه المناسبة. وحضرت مديرة المول سعاد خلفان لإعلان زوار المول، والإعلاميين، فضلا عن العديد من كبار الشخصيات وموظفي الإدارة العليا من عمان أفينيوز مول، بتحقيقه الرقم القياسي بنجاح.

وشكل العلم العملاق إضافة رائعة لساحة عمان أفينيوز مول الرئيسية، وبعد الافتتاح بوقت قصير قدمت فرقة الطبول المعاصرة أداء لا ينسى احتفالا بهذه المناسبة. وأقيمت العديد من الاحتفالات بالعيد الوطني على مدار اليوم، بما في ذلك العروض الموسيقية من قبل الفرقة العمانية التقليدية، فضلا عن إطلاق ألبوم موسيقى للعيد الوطني أطلق عليه "سلام الحي لحيانه"، إنتاج لولو، وغناء المغني العماني الشهير صلاح الزدجالي، كما قدم عمان أفينيوز مول هدايا تذكارية مجانية للزوار الكرام.

وحول الحملة، قال جوجي جورج المدير العام لقسم التنمية والتأجير بعمان أفينيوز مول ومجموعة اللولو الدولية: اتضح أن حملة "عمان.. في القلب" شكلت أحد أبرز معالم التقويم التسويقي لعمان أفينيوز مول للعام 2017، فقد كانت حملة مفعمة بالمتعة والإثارة للعائلات والأطفال وزوار المول، وفي الوقت ذاته كانت فرصة رائعة للاحتفال بالتقاليد والثقافة الغنية للسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك