الإثنين, 24 سبتمبر 2018

بالفيديو..كلمة الراعي الحصري "أوكسيدنتال عمان" لجائزة الرؤية لمبادرات الشباب 2017

الأربعاء 13 ديسمبر 2017 09:30 ص بتوقيت مسقط

بالفيديو..كلمة الراعي الحصري "أوكسيدنتال عمان" لجائزة الرؤية لمبادرات الشباب 2017

الرؤية - خاص

رعت صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي مساء الأربعاء الماضي، حفل تكريم الفائزين بجائزة الرؤية لمبادرات الشباب في دورتها الخامسة وذلك بفندق جراند ميلينيوم مسقط، بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة والأكاديميين وأصحاب الأعمال والإعلاميين، والشباب والمهتمين، وتنظم الجائزة جريدة "الرؤية"، وبرعاية حصرية من أوكسيدنتال عمان "أوكسي عمان".

إلى ذلك، ألقى ناصر المسكري مدير المسؤولية الاجتماعية بشركة "أوكسيدنتال عمان" الراعي الحصري للجائزة، كلمة؛ قال فيها: "إنه ليسعدني ويشرفني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- وقد احتفلت عمان بأهم مناسبة وطنية، عزيزة وغالية على وجدان وفكر كل مواطن يحيا على هذه الأرض الطيبة، مناسبة الاحتفال بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد". وأضاف: "نزف هذه التهاني والتبريكات، وسلطنتنا الحبيبة تنعم في منجزات النهضة المباركة، والمشاريع النوعية من حولنا تقف شامخة في مختلف أرجاء السلطنة... نسأل الله العلي القدير أن يمن على جلالته بموفور الصحة والعافية، وأن يسدد خطاه ويبقيه - حفظه الله- ذخرا لعمان وشعبها الوفي".

وأضاف المسكري أنه من منطلق المسؤولية الاجتماعية لشركة أوكسيدنتال عمان، وحرصها الشديد على رعاية المواهب الشابة، وأصحاب العقول النيرة، والتزاما بدعم المبادرات الرامية إلى تلك الأهداف النبيلة، فقد حرصت الشركة وللعام الرابع على التوالي، بدعمها الحصري لجائزة الرؤية لمبادرات الشباب على تقديم كافة السبل المتاحة لإنجاحها، مثمنا الدور الرائد لجريدة الرؤية في هذا المجال، إذ تسعى بكل طاقتها إلى تحفيز شبابنا على العطاء، وحثهم على التميز والابتكار، ودفعهم بعزيمة نحو الإبداع، بما يخدم وطننا، والتميز برفع اسم عمان عاليا. وأكد المسكري أنّ توجه شركة أوكسيدنتال عمان لدعم مثل هذه الجوائز، إنما ينبع من عقيدتها الراسخة وإيمانها الذي لا يتزعزع، بأن نهضة هذا الوطن الغالي لن تتحقق إلا بسواعد شبابها الذي يمثل نحو نصف تعداد المجتمع، لذلك كان الحرص على رعاية هذه الجائزة وبشكل حصري. وشدد على أن هذا الدعم المقدم لجائزة الرؤية لمبادرات الشباب، يأتي في سياق الاستجابة إلى الدعوة الكريمة السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم، والتي أطلقها- أيده الله- في ندوة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في رحاب سيح الشامخات بولاية بهلا، في يناير من العام 2013، عندما دعا جلالته الشركات الكبرى إلى دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والأخذ بأيدي الشباب وتشجيعهم ودعمهم، لما يمثلونه من قوة كامنة قادرة على دفع عجلة النمو والمساهمة في صرح النهضة الشامخ.

لمشاهدة كلمة الراعي الحصري "أوكسيدنتال عمان" لجائزة الرؤية لمبادرات الشباب 2017 بالفيديو أدناه :

المصدر : الرؤية