"الكوبيه" الجديدة كليا متوفرة في صالات العرض بمختلف أنحاء السلطنة

قوة الأداء وانسيبابية التصميم في "أرتيون" من "فولكس واجن"

...
...
...

مسقط – الرؤية

دشنت فولكس واجن عمان، ممثلة بسيارات الوطية، الطراز الجديد في تشكيلة سيارات فولكس واجن بالسلطنة وهي أرتيون جران توريزمو، والتي تأتي في الفئة الأعلى بعد طراز باسات لتكون الإضافة الأحدث للتشكيلة بتصميم عصري وأداء عالٍ. وهي متوفرة الآن في مختلف أنحاء السلطنة.

 

وتتمتع أرتيون بمظهر متميز جدًا بفضل سقفها المائل إلى الخلف نتيجة لاتساع قاعدة العجلات، مما منحها مظهر السيارات الكوبيه. ويوفر تصميمها الفريد مساحة خلفية أكبر للركاب والأمتعة حيث تبلغ سعة التخزين في الصندوق الخلفي 563 لترا وتزداد مع طي المقاعد الخلفية لتبلغ 1,557 لتر.

 

وبمناسبة وصول أرتيون الجديدة إلى السلطنة، قال رح ديفيد ريان، المدير العام لفولكس واجن عمان: تقدم سيارة أرتيون لعملائنا طرازا رائدا ضمن فئتها، فهي تجمع بتصميمها الفريد جماليات السيارة الرياضية وانسيابية السقف المنحني للخلف مع مساحة رحبة للمقصورة. أرتيون ذات الخمسة أبواب هي رمز للأناقة والراحة والابتكار.

وإضافة إلى تصميمها المتميز، تأتي أرتيون بفئتين من محرك TSI أحدهما بقوة 190 حصانا  والآخر بقوة 280 حصانا، ونظام دفع أمامي أو رباعي، فضلاً عن أنظمة التحكم الرقمية المبتكرة.

وتضمن الأنظمة التفاعلية والرقمية في طراز أرتيون مزايا تقنية متقدمة مثل شاشة العرض التفاعلية قياس 6.5 - 9.2 إنش مدمجة بأنظمة المعلومات والترفيه. كما يحظى الطراز الجديد بنظام ملاحة اختياري "ديسكفر برو" وهو نظام معلومات وترفيه للسائق، يأتي بتصميم زجاجي لافت ويوظف التحكم المبتكر عبر الإيماءات. وبالاعتماد على منصتها الحائزة على الجوائز MQB تقدم فولكس واجن في طرازها الجديد جملة من المزايا والأنظمة المبتكرة لمساعدة السائق، تشمل أحدث أنظمة الملاحة باستخدام بيانات الـ GPS ونظام مصابيح الانعطاف الديناميكية المتقدمة، التي تضيء المنعطفات على الطريق قبل أن يبدأ السائق في تحريك المقود مما يتيح له رؤية المركبات القادمة بشكل أفضل.

وتتواجد العلامة التجارية فولكس واجن في أكثر من 150 سوقا حول العالم، وتصنع مركباتها في أكثر من 50 مصنعاً تتوزع على 14 دولة. قامت فولكس واجن بتصنيع 5.8 مليون مركبة في العام 2015 تتضمن أفضل طرازاتها مبيعاً مثل جولف، تيجوان، جيتا، وباسات. يعمل حالياً لدى فولكس واجن 218,000 عامل ولديها 7,700 وكيل وموزع رسمي يعمل لديهم ما يزيد عن 74,000 موظف. وتمضي فولكس واجن قدماً في تطوير إنتاج مركباتها وتضع حلول التنقل الذكي والإلكتروني والتحول الرقمي للعلامة التجارية كمرتكزات استراتيجية للمستقبل.

وتعد سيارات الوطية هي الموزع الرسمي لفولكس واجن في سلطنة عُمان منذ عقود، وقد نجحت في تمثيل العلامة التجارية العالمية بالشكل الأمثل، حيث أصبحت الطرازات المختلفة لفولكس واجن من أشهر المركبات المرغوبة من قبل فئات كبيرة في السوق العماني. وتنضوي سيارات الوطية تحت مظلة الزبير للسيارات، أحد أكبر موزعي السيارات على مستوى السلطنة والمنطقة ككل.

 

تعليق عبر الفيس بوك