"مرسيدس - بنز" تهدي عملاءها خدمة "التصليح الصغير"

 

مسقط – الرؤية
تواصل مرسيدس- بنز عُمان تميزها في خدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع، حيث قدمت الشركة خدمة "التصليح الصغير" في عُمان أفنيوز مول يومي الثامن والتاسع من ديسمبر الجاري، وقام فريق متخصص من الفنيين المُدربين والمزودين بأحدث المعدّات بتفقد الهياكل الخارجية للسيارات الفاخرة أثناء وجودها في مواقف المول وإجراء عمليات تقييم لأي أضرار صغرى بهدف إعادة السيارات إلى حالتها الأصليّة بسرعةٍ ومهنيّةٍ عالية.
وقال لورنس جود، الرئيس التنفيذي في مرسيدس-بنز عُمان: ندرك الأثر السلبي الذي تتركه الخدوش والعلامات الناتجة عن الحوادث الصغرى على المظهر الجماليّ للسيارة في عيون مالكيها، ومن هنا، فقد ابتكرنا خدمة التصليح الصغير لإزالة تلك الآثار بكل سهولة وسرعة وموثوقية. كما قررنا توسيع نطاق هذه الخدمة المميزة لتشمل العلامات الفاخرة الأخرى في عالم السيارات، بحيث يتعرف مالكوها على المعايير العالمية التي تتبناها مرسيدس- بنز في خدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع.
وحرصت مرسيدس-بنز عُمان على صياغة نموذجٍ سهلٍ ومريحٍ بهدف إعادة السيارات إلى حالتها الأصليّة. وتغطي الخدمة الجديدة التي تندرج تحت برنامج مرسيدس-بنز المتخصص للصيانة إصلاح الخدوش الناتجة عن الحجارة والحصى والصدمات الخفيفة، حيث تتمّ معالجتها، ومن ثم طلاؤها وصقلها للحفاظ على اللون وإعادته إلى حالته الأصلية.
وشملت هذه الخدمة إصلاح الصدمات الثانوية دون الحاجة إلى إعادة الطلاء. ويجري تحقيق ذلك من خلال معالجة تلك الانبعاجات من الداخل للحصول على سطحٍ أملس ومصقول. كما تتضمن الباقة كذلك معالجة المصابيح الأمامية المصفرة أو المعتمة وإصلاح الإطارات، حيث تتم إزالة جميع الخدوش والأضرار عنها بحرفية تامة. ويتم تنفيذ تلك الإصلاحات دون الحاجة إلى استبدال القطع ما أمكن ذلك؛ وعند الحاجة، يتمّ استخدام قطع مرسيدس- بنز الأصلية فقط لضمان أعلى معايير السلامة.
ويبدأ سعر إصلاح الخدوش الصغيرة من 30 ريالاً عمانياً (باستثناء النوافذ أو الزجاج)، في حين تبدأ كلفة إصلاح الصدمات الثانوية دون الحاجة إلى إعادة الطلاء، أو معالجة المصابيح الأمامية المصفرة أو المعتمة من 25 ريالاً، وإصلاح الإطارات من 40 ريالاً، وإصلاح المصدّات الأمامية أو الخلفية من 50 ريالاً عُمانياً فقط.

تعليق عبر الفيس بوك