"أوريدو" تحصد جائزة "ستيفي" الفضية للمرأة

مسقط - الرؤية

فازت Ooredoo بجائزة "ستيفي" الفضية للمرأة في العمل عن فئة "أفضل برنامج مجتمعي لعام 2017"، ضمن فعاليات النسخة السنوية الرابعة عشرة لجوائز الأعمال الدولية؛ تكليلا لجهودها الرامية لتمكين المرأة في مختلف أرجاء السلطنة.

وجاء الفوز تكريماً للشركة على برنامجها التدريبي حاضنة Ooredoo في ولاية المصنعة، والذي شكل منصة مهمة لتشجيع قيم المساواة وتعزيز دور المرأة في مجتمع رواد الأعمال في المجتمعات المحلية، وتمكنت الشركة من خلال هذا البرنامج من تزويد وتدريب 145 امرأة في ولاية المصنعة على المهارات الأساسية في مجالات متنوعة؛ شملت: تقنية المعلومات والخياطة والتجميل والطبخ...وغيرها من المهارات المهنية التي تم تصميمها لمساعدتهن عن بدء أعمالهن في المستقبل.

وقال رائد بن محمد داؤود مدير عام العلاقات الحكومية والشؤون التجارية في Ooredoo: نسعى دائماً لتمكين المرأة لتحقيق أفضل استفادة من الفرص الاجتماعية والاقتصادية التي تزخر بها السلطنة، وضمان تحقيق النجاح طويل الأمد للمجتمعات التي نعمل فيها. كما يشكل التزامنا بتطوير القدرات والإمكانات البشرية جزءاً لا يتجزأ من إستراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية؛ سواء من خلال حاضنة Ooredoo، أو غيرها من البرامج والمبادرات التي نطلقها. وأضاف: لا شك أنه ومن خلال حاضنة Ooredoo، أسهمنا في تمكين المرأة العُمانية بعددٍ من المهارات والخبرات المهنية اللازمة لبدء حياتها المهنية في شتى المجالات.

ويضاف التكريم إلى سجل Ooredoo الحافل بالمنجزات؛ حيث حصلت الشركة على العديد من الجوائز خلال هذا العام؛ نظير التزامها المتواصل بتحقيق التميز في كل توفره من خدمات. وحصدت الشركة جائزة "ستيفي" الذهبية لأفضل تطبيق جديد ضمن فعاليات النسخة السنوية الرابعة عشرة لجوائز الأعمال الدولية، وجائزة "أفضل تجربة رقمية" للعملاء خلال حفل توزيع جوائز إدارة خبرات الزبائن في مجال الاتصالات، إضافة للقب "مزود خدمات الاتصالات الأكثر شعبية للعام"، خلال حفل توزيع جوائز مجلة التمويل الدولية (IFM)...وغيرها الكثير.

 

تعليق عبر الفيس بوك