تتويج الفنلندي بولكانن ببطولة الطريق إلى عمان

 

مسقط - الرؤية

توج الفنلدني تابيو بولكانن، ببطولة جولة التحدي 2017- الطريق إلى عمان وقام بتسلم ساعة رولكس ديتجاست 41مم الجديدة. وقد قام بتقديم الجائزة انيل كيمجي، مدير مجموعة كيمجي رامداس، التي تشمل شركة كيمجيز للساعات، الوكيل الحصري لساعات رولكس في عمان – وذلك عقب المباراة النهائية "جراند فينالي" لبطولة الجولف كلاسيك التي يرعاها وينظمها البنك الوطني العماني، والتي جرت في ملعب الجولف في الموج يوم السبت 4 نوفمبر 2017.

كما تم تتويج كليمنت سورديت، القادم من فرنسا، الذي فاز في المباراة النهائية "جراند فينالي" لبطولة البنك الوطني العماني للجولف الكلاسيك، وهي البطولة النهائية لموسم جولة التحدي، والتي كانت رولكس ضابط الوقت الرسمي في إحداها.

وقال أنيل كيمجي، مدير مجموعة كيمجي رامداس: "يصادف عام 2017 الذكرى الـ50 لعلاقة رولكس مع لعبة الجولف. العلاقة التي تشهد الآن توسعا هائلا يمتد إلى القارات الخمسة، وعلى كل مستوى من مستويات هذه اللعبة".

وأضاف قائلا: "إنّ المباراة النهائية (جراند فينالى) لبطولة البنك الوطني العماني للجولف الكلاسيك هي الحدث السنوي الذي يترقبه مجتمع الجولف في عمان، ويسعدنا بهذه المناسبة أن نهنئ تابيوبولكانن على التميز في لعبة الجولف الذي التزم به للفوز ببطولة الطريق إلى عمان".

تعليق عبر الفيس بوك