"البغل" يصل السلطنة بـ 75 عاما من الخبرة في الأكلات المصرية

...
...
...

مسقط – الرؤية

رعت آمنة بنت سليمان البلوشية عضوة المجلس البلدي وممثلة ولاية السيب افتتاح أول فروع مطاعم البغل في الخوض بحضور الإعلامي هلال الهلالي وبوسي البغل صاحبة العلامة التجارية لسلسة محلات البغل ووائل جميل وسعود بن حمد الصولي وعبد المحسن الشطي.

وتخصصت هذه السلسة منذ عامها الأول 1939 في الأطعمة والأكلات الشعبية المصرية التي تتميز بسر خلطتها حتى باتت من أشهر مطاعم الأكل الشعبي في مصر وضمن أكثرها انتشارا.

وأعربت بوسي البغل عن سعادتها بزيارة السلطنة وافتتاح أول فرع للعلامة التجارية، وقالت إنها سعيدة بتجربة الخروج إلى الوطن العربي لتقديم أشهى الأكلات المصرية آملة أن يكون فرع السلطنة فاتحة خير وبداية لمزيد من انتشار العلامة التجارية في السلطنة وباقي البلاد العربية. وأضافت أن السلطنة تتميز بأنها بلد الكرم والشعب الطيب الذي يستحق تقديم أفضل الخدمات من كل البلاد الشقيقة.

وأكد مدير عام الشركة مصطفى عبد الدائم حرص الشركة على توفير مختلف المطاعم التي تقدم الطعام المتنوع لعملائها، فبعد سلسة محلات مانجو طلعت للمشروبات وجيلاتو ديفينو وبروكلي المطعم المتخصص في البيتزا والباستا جئنا بالعلامة الأكثر تميزا في مصر وهي سلسة مطاعم البغل صاحبة الاسم العريق في مجال الأكلات الشعبية في مصر منذ عام 1939 حيث يعد مطعم البغل ذو جودة عالية وسر خلطة مميزة في الأكل الشعبي البسيط، وقد اخترنا هذه السلسلة الكبيرة لتكون أحدث ما نقدمه إلى الشعب العماني الذي اعتاد منا على التميز في الطعم والجودة والسعر.

تعليق عبر الفيس بوك