مغامرة صحراوية ناجحة لفريق "ميتسوبيشي باجيرو" في رمال الشرقية

مسقط – الرؤية

 اختتمت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان، رحلتها الأولى من أصل أربع بنجاح في إطار مغامرتها الصحراوية السنوية  الشهيرة لـ "فريق ميتسوبيشي". وكانت الرحلة الأولى خلال يومي 24 و25 نوفمبر بحضور حوالي 200 شخص في 50 سيارة باجيرو جابوا الصحراء في عطلة نهاية أسبوع مليئة بأجواء المتعة والمغامرة، وأتاحت الرحلة لكل من مالكي وعشاق باجيرو فرصة تجربة المغامرة الصحراوية الحقيقة على المركبة المصصمة خصيصاً لخوض هذا التحدي – ميتسوبيشي باجيرو.

ونظراً للشعبية الكبيرة التي تحظى بها مغامرات فريق باجيرو، فقد تم تقسيم الرحلات إلى أربع رحلات على مدى الشهرين القادمين، حيث انطلقت الرحلة الأولى خلال عطلة نهاية الأسبوع الفائتة وستتبعها الثانية في شهر ديسمبر ثم الرحلتان الأخيرتان في شهر يناير المقبل. وتدعو الشركة جميع مالكي باجيرو في السلطنة  للتسجيل في الرحلات المقبلة وذلك في صالة عرض الشركة في العذيبة.

وقال مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات: يتطلع عملاؤنا من عشاق باجيرو بشغف لهذه المغامرة السنوية لفريق باجيرو التي تحظى بشعبية كبيرة، حيث غالباً ما تنفد جميع حجوزات التسجيل باكراً، ويتمكن المشاركون في الرحلة من رؤية قوة الأداء الحقيقية لباجيرو على الطرق الوعرة. إلى جانب أن هذا الحدث يثري علاقتنا بعملائنا حيث نلتقي بهم في أجواء ودية ما يدفعهم للتعبير بأريحية عن آرائهم، والذي بدوره يساعدنا نحن على فهم تجربتهم مع المركبات وتطوير خدماتنا لتلبي احتياجاتهم بطرق أفضل".

وكانت الرحلة الأولى قد انطلقت من صالة عرض ميتسوبيشي في الشركة في صباح 24 نوفمبر وبمشاركة 200 شخص من عملاء ميتسوبيشي في 50 سيارة باجيرو إضافة إلى 10 سيارات إضافية لفريق باجيرو تضم 20 شخصاً من طاقم الشركة العامة للسيارات الذين تولوا قيادة الرحلة نحو مخيم الراحة في رمال الشرقية. ولدى وصول القافلة لمخيم الراحة، قام المشاركون في مغامرة فريق باجيرو بتجارب القيادة الرملية والصحراوية تحت إشراف خبراء ميتسوبيشي عمان، الذين قدموا لهم المساعدة لعبور الكثبان الرملية وخوض المنحدرات القاسية لمشاهدة غروب الشمس وسط الصحراء البديعة، وعند عودتهم إلى المخيم، كانت العديد من الفعاليات الترفيهية العائلية في انتظارهم، حيث حرصت ميتسوبيشي على تقديمها لإضفاء المزيد من المتعة والتسلية للعائلات. وشملت فعاليات صباح اليوم التالي ركوب الجمال وقيادة الدراجات النارية الرباعية على الكثبان الرملية والتي استمتع المشاركون بها كثيراً، ثم عادت القافلة إلى صالة عرض ميتسوبيشي في العذيبة بعد ذلك.

 

تعليق عبر الفيس بوك