120 ريالا خصومات من "أوريدو" و40 جيجابايت بيانات على iPhone X

 

مسقط – الرؤية

فتحت "أوريدو" باب التسجيل للحصول على هاتف iPhone X الذي أصدرته شركة Apple مؤخراً، وسيحصل المتقدمون بطلب لشراء الهاتف الذكي المرتقب في مختلف أرجاء العالم على أربعة أضعاف البيانات الشهرية مع خصومات تصل إلى 120 ريالا عمانيا في حال اشتراكهم في باقات شهري بعقد لمدة عام أو عامين.

وستكون الأجهزة متوفرة في صالات الشركة بدءًا من الأول من ديسمبر المقبل، حيث سيدفع الراغبون في اقتناء جهاز iPhone X سعة 64 جيجابايت مبلغ 337 ريالاً عُمانياً فقط، كما سيستمتعون بـ 40 جيجابايت من البيانات الشهرية مع عقد باقة شهري 60 لمدة عامين، وسيتوفر الجهاز كذلك بسعة 256 جيجابايت. ويجمع العرض أحدث أجهزة الهواتف الذكية المرتقبة هذا العام إضافة إلى المزايا الرائعة لباقات شهري وكمية بيانات مضاعفة ستمكّنهم من الانطلاق نحو مستويات جديدة من الاستمتاع والإثارة في عالم الانترنت.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: لقي إطلاق هاتف iPhone X أصداءً كبيرة لدى عشّاق الهواتف الذكية في مختلف أرجاء العالم، وذلك بفضل خصائصه المتطوّرة التي ستغيّر المشهد الرقميّ وتعيد تعريف تجربة الأجهزة الذكيّة. وانطلاقا من الإقبال الكبير الذي شهده خبر إطلاق هذا الهاتف الجديد لدى عملائنا في السلطنة، فقد قرّرنا أن نمنحهم فرصة لا تضاهى للحصول على هذا الجهاز الرائع والاستفادة من المزايا القيّمة التي تتمتع بها باقات شهري في الوقت ذاته.

ويتميز هاتف شركة Apple الجديد بالعديد من التقنيات المبتكرة والخصائص المتقدّمة بما في ذلك الشاشة الكبيرة بدون إطار، وأحدث كاميرا تتوافر في الهواتف الذكية، إضافة إلى تطبيق Animoji الحصري للوجوه التعبيريّة التفاعليّة. وعلاوة على ذلك كلّه، يتميّز iPhone X بوزنٍ أخف بكثير من النسخ السابقة فضلاً عن استخدام أجود المواد لتصنيعه.

تعليق عبر الفيس بوك