"تلال القرم" يدشن طريقًا جديدًا لراحة سكان وزوار المشروع

الرؤية – أحمد الجهوري

دشّن مشروع تلال القرم أمس الطريق الواصل بين المشروع والشارع الرئيسي، وحضر حفل الافتتاح عدد من المسؤولين الحكوميين والشخصيات الرسمية، ونخبة من ممثلي وسائل الإعلام، وفريق إدارة المشروع، وتم تأكيد جاهزية الطريق للعمل وإتاحة خدمة الوصول إلى موقع المشروع بطريقة سهلة وآمنة أمام السكان والزوار.

وقال المدير العام لمشروع تلال القرم طوني سفريان: بصفتنا الشركة الرائدة المتخصصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري والتي تميزت بتطوير العديد من المشاريع الفاخرة، فإننا نحرص على اتخاذ كافة الخطوات والإجراءات التي تضمن امتثال مشاريعنا لأعلى وأرقى المعايير المتعلقة بالتصميم والبنية الأساسية. وعلى ذلك، فقد أولينا الاهتمام الكبير لكافة التفاصيل التي تُؤمّن لزبائننا أعلى مستويات الأمان؛ حيث الوصول السهل والمريح والذي يضمن السلامة. وأضاف سفريان أن تدشين الطريق يحمل في طياته العديد من المنافع للسكان، والتي يعد من أبرزها الخصوصية، والأمان، إضافة إلى ربط كافة نقاط الوصول داخل محيط المشروع، الأمر الذي يندرج في إطار نهجنا المعتمد والذي لا ندخر جهداً معه لتقديم الأفضل، وهو ما يعكس التزامنا التام باتخاذ خطوات استباقية نحو الأمام نعزز فيها تجربة زبائننا الأوفياء معنا.

ويبدأ الطريق الجديد من دوار مركز سلطان ومجمع الحارثي التجاري، ليمتد باتجاه المشروع، لتسهيل حركة ووصول السكان والزوار بشكل آمن. ويبلغ عرض الطريق حوالي 6 إلى 8 أمتار، ويمتد لمسافة 400م. وتم تشييد الطريق بتصميم ومعايير توفر أعلى مستويات الحماية والأمن للسكان في محل إقامتهم ولدى استخدامهم إياها؛ ولن تتمكن المركبات الثقيلة وتحديداً الشاحنات منها من استخدام الطريق.

ويوفر مشروع تلال القرم في عُمان وحدات سكنية فاخرة مصممة بطريقة تمزج بين الفن العماري الحديث مع لمسة من التراث العُماني الأصيل؛ حيث يقدم لزبائنه باقة من الخيارات من الوحدات السكنية المريحة، بأسعار تنافسية في متناول الجميع، منها الشقق السكنية والفيلل الصغيرة (التاونهاوسز)، إضافة إلى قطع أراضي (سكني، تجاري) تقدم قيمة مضافة للزبائن. ويقع المشروع في قلب العاصمة مسقط بمنطقة القرم، ويتميز بموقعه الاستراتيجي بقرب شبكة الطرق الرئيسة والمرافق التجارية والحيوية المهمة. ويقدم المشروع للزبائن منازل أحلام العمر، وذلك بفضل الجودة العالية للوحدات السكنية والتجارية التي تلبي تطلعات كل منهم وفقاً لاحتياجاته ومتطلباته الخاصة، والمعززة بالأسعار التي لا تضاهى.

تعليق عبر الفيس بوك