50 مشاركا في ملتقى عملاء "أوريدو" من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

مسقط – الرؤية              

نظمت Ooredoo ملتقى خاصا لعملائها من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في فندق جراند حياة مسقط بهدف توطيد سُبل التعاون المشترك معهم وفهم متطلبات أعمالهم المتجددة. وشهدت الفعالية حضور أكثر من 50 عميلاً تجارياً من القطاعات المختلفة بالسلطنة، وتم الترحيب بضيوف الملتقى من شركاء Ooredoo غير المباشرين من 6 بنس وريتشارج عُمان حيث أتيحت لهم الفرصة للتعبير عن ملاحظاتهم مباشرةً لفريق Ooredoo من قسمي المنتجات والتسويق.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: نسعى دائماً إلى تعزيز خدماتنا التي نوفرها لعملائنا التجاريين من خلال التواصل المستمر معهم لنتمكن من ابتكار حلول تتناسب مع احتياجاتهم وتلبي متطلباتهم المتجددة. ومن خلال معرفة ملاحظات عملائنا التجاريين وتطبيقها على جميع ما نقدمه لهم من حلول، سنواصل توفير حلول مستقبلية مميزة تتناسب مع قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتنامي بالسلطنة. ولا شك أن مثل هذه الفعاليات التي يتم تنظيمها لعملائنا تشكل منصة للتواصل ومد جسور التعاون ومساعدتنا على تعزيز ما نقدمه لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وتحظى باقات المنتجات والخدمات المبتكرة التي تقدمها Ooredoo بقبول واسع من قبل رواد الأعمال والشركات المحلية، والشركات الدولية في السلطنة. وتضم المزايا المتعددة التي يتمتع بها عملاء الشركة التجاريين تطبيق الخدمة الذاتية "حسابي" والذي يتيح لهم إجراء العديد من المعاملات وسداد الفواتير، إضافة إلى عددٍ من المزايا الأخرى بضغطة زر واحدة. ويتوفر هذا التطبيق على جميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي الآندوريد و iOS.

تعليق عبر الفيس بوك