مؤسس "عمان المعرفة" يشارك في قمة ريادة الأعمال بالهند.. الثلاثاء

مسقط – الرؤية

تم اختيار طارق البرواني، مؤسس عُمان المعرفة، للمشاركة في مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال (GES) 2017، الذي تنطلق فعالياته في مدينة حيدر آباد، الهند في الفترة بين 28 و30 نوفمبر الجاري. ويجري استضافة القمة في إطار تشارك ثنائي بين كل من الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية الهند؛ الأمر الذي من شأنه تعزيز فرص التعاون بين البلدين في مجال ريادة الأعمال والتقنية. وتشكّل القمة تجمّعا عالميا ضخما وفرصة عظيمة لمدّ جسور التواصل بين رواد أعمال واعدين وقادة أعمال عالميين ومستثمرين من مختلف أرجاء المعمور. وستتولى إيفانكا ترامب، المستشار الخاص للرئيس الأمريكي، رئاسة وفد الولايات المتحدة إلى مؤتمر القمة، كما سيُشرف رئيس الوزراء الهندي، هون نارندرا موندي، على الافتتاح الرسمي للقمة.

وقال طارق البرواني: من دواعي سروري أن يتم ترشيحي واختياري لتمثيل السلطنة في مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال (GES) 2017، وأتطلع بشغف إلى تعلّم الكثير من مُجريات الجلسات والفعاليات على مدار فترة انعقاد القمة، وأترقب بشوق تطوير معارفي ضمن خيرة الخبراء الدوليين وتواجدي وسط كوكبة من الشخصيات المرموقة، القادمة من كل حدب وصوب، ممن يحظون بعقود طويلة من الخبرة. كما أتوق بشدّة إلى اكتشاف فرص جديدة من شأنها أن تساعدني على مواصلة التأثير في المجالات المعرفية والتقنية والتربوية داخل السلطنة.

ومن المنتظر أن يحضر مؤتمر القمّة العالمية لريادة الأعمال ثُلّةٌ مرموقة من روّاد الأعمال والخبراء والمستثمرين والجهات الفاعلة من مختلف المنابت والمشارب والصناعات. وستعمل القمة على خلق بيئة تشجع من خلالها على حشد جهود المبتكرين بهدف إيجاد أدوات وممارسات مبتكرة لتطبيق أفكارهم. وستشهد القمة المقرّر انعقادها لمدة يومين ونصف اليوم، باعتبارها منصة متعددة القطاعات والاختصاصات، حضورا مؤلّفا مما يقارب الألفين من كبار الشخصيات التربوية والسياسية والاقتصادية البارزة فضلا عن نخبة من المستثمرين وروّاد الأعمال. الأمر الذي من شأنه أن يشجّع على خلق فرص جديدة للاستثمار والتعاون وتكوين شراكات وتحالفات متعددة التخصصات، ويجذب تركيز روّاد الأعمال بأفكارهم المبتكرة، نحو بحث سبل جديدة لبناء الشراكات وتأمين التمويل وتحديد شريحة العملاء المستهدفين وخلق سلع وخدمات جديدة من شأنها أن تضمن التحول الأمثل للمجتمعات.

وسيتخلل القمة العديدُ من الحوارات والحلقات الدراسية وجلسات التوجيه وورش العمل وجلسات التواصل والتعارف. كما ستتضمن القمّة جولات إرشادية ومعارض للتعلم التجريبي وفرصا للتواصل مع خبراء الصناعات المختلفة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك