"بي بي عمان" تدعم "مُلهمات" لتأهيل رائدات الأعمال

مسقط – الرؤية

أطلق مركز التواصل العالمي النسخة الثانية من برنامج مُلهمات التدريبي الذي يهدف إلى تعزيز قدرات رائدات الأعمال العُمانيات بدعم من شركة بي. بي. عُمان، وذلك ضمن جهود الشركة في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، كما يدعم تمكين المرأة بشكل خاص.

ويستهدف البرنامج 25 مؤسسة صغيرة ومتوسطة تملكها رائدات أعمال عُمانيات لتمكينهّن من العمل بكفاءة أكبر وإكسابهّن المهارات الإدارية للنهوض بأداء مؤسساتهن.

وفتح مركز التواصل العالمي باب التسجيل في البرنامج حتى 27 نوفمبر الجاري في فعالية عُقدت في مقر الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة)، الشريك الإستراتيجي لبرنامج مُلهمات. وشهدت الفعالية حضور عدد من رائدات الأعمال المشاركات في النسخة الأولى من البرنامج لاستعراض دور مُلهمات في نجاحهن وتعزيز أداء مؤسساتهن لتشجيع النساء العُمانيات على المشاركة في النسخة الجديدة من البرنامج.

وقالت شمسة بنت أحمد الرواحية، مسؤول برنامج الاستثمار الاجتماعي بشركة بي. بي. عُمان: نواصل دعم مُلهمات في نسخته الثانية بعد النجاح الكبير والآراء الإيجابية التي وصلتنا من المشاركات في النسخة الأولى، فضلا عن أننا نؤمن في بي. بي. عمان بأن تمكين المرأة له نتائج إيجابية على نمو الاقتصاد وتقدّم البلد.

تعليق عبر الفيس بوك