"المدينة تكافل" تجدد دعمها التأميني لـ"أصدقاء المسنين"

مسقط – الرؤية

جددت المدينة تكافل، أول شركة تأمين تكافلي في السلطنة، التزامها من خلال دعمها المستمر للجمعية العمانية لأصدقاء المسنين وذلك بالتكفل برسوم التأمين الخاصة بحافلة الجمعية للسنة الثانية على التوالي، امتدادا لمبادراتها في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وقد بدأت المدينة تكافل بهذه المبادرة العام الماضي بهدف تقديم الدعم لهذه الجمعية الخيرية لتسهيل الخدمات وتقديم الأفضل دائما، لذا قامت الشركة بدورها بتجديد وثيقة التأمين هذه لضمان تقديم الدعم اللازم.

وتأسست الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين عام 2013 لتلبي احتياجات شريحة المسن من عناية ورعاية ودعم من خلال مبادراتها المختلفة. ويقع المقر الرئيسي للجمعية في محافظة شمال الشرقية وتغطي كل من ولاية إبراء، بدية، القابل، دماء والطائيين، المضيبي ووادي بني خالد. سوف تتمكن الجمعية الخيرية عبر هذا الدعم التأميني من المدينة تكافل من توسيع خدماتها للمحتاجين وتوفير الحماية اللازمة لهم. وتقوم المدينة تكافل بتقديم الدعم المستمر للجمعية بهدف تمكين الجمعية من مواصلة أنشطتها.

وقال أسامة البرواني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة المدينة تكافل: يشرفنا أن ندعم الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين، ويُعد التأمين جزءًا من مبادئنا لدعم المجتمع وتوفير الحماية اللازمة بطريقة هادفة ذات معنى. ونحن نرى أنّ من واجبنا أن نوفر الرعاية الأنسب لكبار السن، والذي من شأنه منحنا الفرصة لخدمة مجتمعنا.

تعليق عبر الفيس بوك