لقاء تفاعلي بين مسؤولي "سهيل بهوان" للسيارات وممثلي شركات التأمين

مسقط - الرؤية

نظمت شركة سهيل بهوان للسيارات جلسات تفاعلية مع كبار المسؤولين في شركات التأمين العاملة في مسقط، في إطار الجهود المبذولة للتواصل مع القطاعات الأخرى في السوق العماني. وحضر الجلسة التفاعلية التي عقدت، مؤخرا، في فندق كراون بلازا مسقط، العديد من كبار المسؤولين في شركة سهيل بهوان للسيارات ونيسان الشرق الأوسط. ومثلت الجلسة فرصة مثالية لكبار المسؤولين من الجانبيين لمناقشة أحدث الاتجاهات التي تحكم العلاقة بين قطاع التأمين وقطاع المركبات.

وكان الهدف من الاجتماع فَهْم توقعات السوق، وتوفير حلول مبتكرة تضمن رضا العميل، وتشجع العملاء على استخدام ورش العمل المعتمدة فقط في إصلاح مركباتهم. كما سعت الجلسة التفاعلية لوضع معيار جديد للأعمال الخاصة بالطلاء وهياكل المركبات.

وذكر المتحدث الأول باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: ناقشنا مدى الحاجة لتعزيز طريقة العمل لتحقيق أفصل النتائج للعملاء وخلق ثقافة يكون التركيز فيها على تحقيق تطلعات العميل وتلبية احتياجاته وبدورنا ملتزمون بأن نقدم للعملاء أفضل معايير الخدمة والاستشارات. كذلك كانت هذه الجلسة مثمرة بشكل كبير، وأنا على ثقة من أنها ستساعدنا في توجيه العملاء لاتخاذ القرار الصائب. ونسعى لتوفير تجربة مميزة لكل عميل من العملاء؛ لذلك من المهم بالنسبة لنا أن نوضح الفارق في تجربة العميل في شبكة شركة سهيل بهوان للسيارات. وهناك الكثير من العوامل المميزة عند التعامل مع شبكة الشركة، ومن ذلك سياسة التسعير التي تتسم بالشفافية والحصول على إصلاحات على أعلى مستوى، واستخدام قطع الغيار الأصلية وتسليم المركبات في الموعد المحدد بعد إصلاحها والالتزام بالخدمة. كل ذلك يعود لوجود عمالة مدربة على أعلى مستوى من خلال برامج التدريب المتواصلة على مختلف جوانب العمل، وكذلك إشراك الموظفين في العديد من الفعاليات ومختلف الأنشطة.

تعليق عبر الفيس بوك