خصومات تصل إلى 5 آلاف ريال على طرازات كرايسلر وجيب ودودج ورام

مسقط - الرؤية

تطبق ظفار للسيارات -الموزع الرسمي لعلامات كرايسلر، جيب، دودج، ورام في سلطنة عمان- خصومات هائلة على جميع مركباتها تقريبًا؛ لتكون الصفقة الرابحة لنهاية العام مع خصومات تبدأ من 1500 ريال عماني وتصل إلى 5000 ريال عماني.

وقال ريت ماكسويل المدير العام لظفار للسيارات: ركزنا في العرض الأخير على تحقيق هدفين مهمين؛ الأول أن نتيح الفرصة أمام عملائنا لامتلاك سيارة أحلامهم من طرازات كرايسلر وجيب ورام ودودج مع مطلع العام الجديد، والثاني أن تكون إجراءات الاستفادة من العرض سهلة ومريحة، فضلا عن كونها تلبي طموحات عملاء الشركة. واثقون أننا تمكنا من تحقيق أهدافنا المرجوة من هذا العرض، حيث نمنح خصومات ميسرة وقيّمة لعملائنا على جميع الطرازات في مجموعتنا.

ويسري العرض حتى 31 ديسمبر أو حتى نفاد الكمية، ويشمل جميع طرازات كرايسلر 200، وجيب رينجيد، وشيروكي، وكومباس، ورام 1500 لارامي، وإس.إل.تي، وليميتد، ودودج تشارجر، مع خصومات تصل إلى 5000 ريال عماني؛ وذلك حسب الطراز الذي يختاره العميل. إضافة إلى ذلك، وكجزء من العرض، تعرض سيارة دودج دورانجو إس.إكس.تي بأقل الأسعار؛ حيث يبدأ السعر من 12.160 ريالا عمانيا، كما سيحصل كل عميل يشتري سيارة جيب رانجلر أثناء فترة العرض على أكسسوارات مجانية من موبار قيمتها 1,900 ريال عماني، إلى جانب سعر مخفض على جهاز السحب الخاص بالرانجلر من موبار بحدود 499 ريالا عمانيا.

وأضاف ريت: لدينا عدد محدود من المركبات التي يشملها العرض، وندعو عملاءنا لانتهاز الفرصة للحصول على إحداها قبل فوات الأوان! وقد أسهمت العلامة التجارية كرايسلر في إسعاد العملاء بتصميماتها المميزة والحرفية العالية والابتكار والتكنولوجيا، فضلًا عن أسعارها المميزة منذ تأسيس الشركة في عام 1925. وفي عمان، تتضمن تشكيلة كرايسلر طرازي 300 و200، وكلاهما يجسد فلسفة العلامة التجارية في تقديم نماذج أيقونية وأنيقة تتميز بالأداء والكفاءة والجودة العالية، إضافة لسعرها المناسب.

وإلى جانب امتلاكها لتراث أسطوري يزيد على الـ75 سنة، تعد جيب سيارة رياضية متعددة الاستعمالات SUV تتميز بقدرات رائدة وحرفية عالية، إضافة لمهامها المتعددة وهي لأولئك الذين يبحثون عن الرحلات غير العادية. وتقدم علامة جيب دعوة مفتوحة لخوض مغامرات الحياة من خلال تزويد الملاك بشعور الأمان للشروع في أي رحلة بثقة كبيرة. وتضم تشكيلة جيب طرازات جراند شيروكي، شيروكي، كومباس، رينيجيد ورانجلر.

ومنذ إطلاقها كقسم مستقل في العام 2009، ظهرت علامة رام للشاحنات باعتبارها رائدة في هذه الصناعة مع شاحنات أثبتت جدارتها وكفاءتها. وسمح ابتكار هوية متفردة لشاحنات رام بالتركيز على العملاء الأساسيين والمزايا التي يحتاجونها في الشاحنات. ومن أجل أن تكون الأفضل، فإنه يتحتم عليك الالتزام بالابتكار وإنتاج مركبات ذات قدرة وكفاءة ومتانة عالية جدًّا. وتستثمر شاحنات رام بشكل كبير في منتجاتها حيث يتم تصميمها بمظهر جذاب ومقصورة راقية ومحركات قوية ومزايا حصرية تعزز من قدراتها، وتعد شاحنة رام ريبيل خير مثال على ذلك؛ حيث تتميز بتصميمها الفريد المدعم بهندسة شاحنات رام وإطارات قياس 33 بوصة ومقصورة داخلية فريدة.

وتوفر دودج مجموعة متكاملة من مركبات الأداء التي تميزها ضمن فئتها؛ حيث تُعد دودج العلامة الأبرز لدى شركة فيات كرايسلر في السوق الأمريكية، فيما تُعد نسخة SRT منها بمثابة إعادة التعريف لسيارات الأداء المتفوق، وتضم تشكيلة دودج في عمان طرازات دورانجو وتشارجر وتشالنجر بما فيها طراز تشالنجرSRT   هلكات بقوة 707 حصان وتشارجر SRT هلكات والإضافة الأحدث لهذه التشكيلة هي دودج تشارجر ديتونا مع نظام العادم النشط الجديد ذي 2.75 إنش وفلتر الهواء المخروطي من موبار وغطاء محرك أسود ورسومات خلفية وسقف أسود. وإضافة إلى ذلك، تأتي دودج تشارجر ديتونا بمحرك هيمي بـ8 أسطوانات على شكل V سعة 5.7 لتر.

تعليق عبر الفيس بوك