توفر خيار القيادة ثنائية أو رباعية الدفع على 3 طرازات

"نيسان باثفايندر 2018" تصل السلطنة بكثير من التحسينات

...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

دشنت "نيسان عمان" -من شركة سهيل بهوان للسيارات- السيارة نيسان باثفايندر موديل 2018 في السلطنة، وأصبحت السيارة الآن متوفرة في معارض نيسان مع الكثير من التحسينات التي تعزز التميز والتقنية العالية التي تميزت بها الطرازات المختلفة لهذه السيارة. وتستند إعادة تصميم السيارة العائلية رباعية الدفع إلى خبرات "نيسان" الواسعة في إنتاج سيارات مصممة للعمل على الطرقات الوعرة في أصعب الظروف مع المحافظة على ملاءمتها للطرق السريعة.

وتتمتع السيارة الجديدة بقدرات فائقة لخوض المغامرات ومظهر خارجي مبتكر، فضلاً عن تقنيات الأمان التي تتيح لها الارتقاء بعالم السيارات إلى مستوى جديد على صعيد الأداء والتصميم. وقد أصبحت السيارة اليوم أكثر قوة مع تحسن ملموس في ديناميكيات القيادة وإضافة مزايا جديدة لمساعدة السائق، فضلاً عن الكثير من تقنيات السلامة بما يتيح راحة أكبر عند خوض مغامرات عائلية يومياً أو خلال عطلات نهاية الأسبوع.

وقال مسؤول أول في شركة نيسان عمان: باعتبارها أحد المركبات الرياضية متعددة الاستخدام فقد تطوير "باثفايندر" من الداخل والخارج على حد سواء؛ حيث تعمل بمحرك جديد من 6 أسطوانات بسعة 3.5 لتر تم تعديله ليولد قوة أكبر بنسبة 7% وعزم دوران أعلى بنسبة 4%. وشملت التعديلات الجديدة تصميماً جديداً لحجرات الاحتراق ومجمع السحب ونظام التحكم بتوقيت الصمام الكهرمغناطيسي إضافةً إلى نظام الحقن المباشر لوقود البنزين.

وتستفيد النسخة الجديدة من نيسان باثفايندر من التحسينات التي تمت على المركبة من الداخل والخارج على حد سواء. وتنطوي السيارة، التي تتسع لسبعة ركاب، على الكثير من ديناميكيات القيادة المعززة بما في ذلك التنقل والتعامل مع ظروف القيادة، والحد من الاهتزاز عند المنعطفات، والمناورة بسهولة. ويعود الفضل في ذلك إلى العديد من التحسينات مثل تقليل الأشواط، واعتماد نظام تقليل زاوية الانعطاف، وتحسين التوازن عند الالتفاف، وتطوير نسبة التوجيه. وتوفر "باثفايندر 2018" خيار القيادة ثنائية الدفع أو رباعية الدفع على ثلاث طرازات هي: S وSV وSL.

وأضاف المسؤول الأول في نيسان بأن معظم من لديه أسر يحتاج الحضور إلى العمل وأخذ أطفاله إلى المدرسة وبشكل عام يستخدمون مركباتهم على طرق معبدة ولكن في عطلات نهاية الأسبوع يكون امامك فرصة كبيرة للتعرف على إمكانات نيسان باثفايندر في الرحلات الخارجية؛ حيث يمكنك أن تذهب بها مع أسرتك إلى أماكن لا يمكنك الوصول بها باستخدام السيارات العادية سواء كانت تلك الأماكن في مناطق صحراوية أو جبلية أو وعرة.

تعليق عبر الفيس بوك