إضافة 130 محلا جديدا وتدشين أكبر شاشة عرض ذكية تفاعلية في أوروبا وآسيا وأفريقيا

"مسقط جراند مول" يفتتح التوسعة الجديدة ضمن الاحتفالات بالعيد الوطني الـ47 المجيد

 

مسقط- الرؤية

في ظل الأجواء الوطنية التي تشهدها السلطنة، استضاف مسقط جراند مول –المركز التجاري الأكثر شعبية في السلطنة- احتفال مجموعة شركات المدينة بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد، وذلك في الساحة الرئيسية للتوسعة الجديدة لمسقط جراند مول؛ حيث حضر رئيس وأعضاء مجالس إدارات الشركات العاملة تحت مظلتها، إضافة إلى موظفي المجموعة، ليكون الاحتفال إيذاناً بافتتاح المرحلة الثالثة من مجمع تلال للتطوير والتي ستضيف ما يقارب 130 محلاً جديداً لمسقط جراند مول.

وقال المهندس خميس بن مبارك الكيومي رئيس مجلس إدارة المجموعة: "نحتفل بمناسبة العيد الوطني الـ47 المجيد وبالإنجازات التي تحققت منذ فجر النهضة العمانية في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم– حفظه الله ورعاه– الذي كحل عيون شعبه بإطلالته الكريمة أثناء رعايته السامية للعرض العسكري يوم السبت الماضي. وهنا يسرنا بالنيابة عن مجلس الإدارة وكافة موظفي المجموعة، أن نرفع للمقام السامي، أجمل التهاني والتبريكات، داعين المولى عز وجل، أن يديم على جلالته موفور الصحة والعافية والعمر المديد، وعلى عمان الأمن والسلام والازدهار". وأضاف الكيومي: "سعداء بالإعلان عن افتتاح التوسعة الجديدة لمسقط جراند مول وإضافة هذا العدد الكبير من المحلات الجديدة التي ستشغلها قريباً علامات تجارية شهيرة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، وهذا يشير بوضوح إلى أن قطاع التجزئة في السلطنة ينمو بشكل مستقر ليصبح منافساً قوياً على المستوى الإقليمي".

وتضمن الحفل مأدبة غداء أعدت لهذه المناسبة الكبيرة حضرها كافة موظفي المجموعة من المدينة العقارية والمدينة للاستثمار وشركة تلال للتطوير والمدينة تكافل، وفندق جراند ميلينيوم مسقط، إضافة إلى مسقط جراند مول، وذلك في الساحة الرئيسية للتوسعة الجديدة إلى جانب البرج الرقمي الجديد الذي يشكل إضافة نوعية للمكان بارتفاع 15 متراً، والذي استخدم للمرة الأول خلال حفل العيد الوطني لعرض صورة رقمية ضخمة لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد– حفظه الله ورعاه- باستخدام ما يزيد عن 20 ألف صورة رقمية صغيرة له. فيما سيتم استخدامه لاحقاً للإعلانات التجارية واستعراض الأخبار والنشرات الجوية وغيرها من المعلومات المفيدة لزوار المول، فضلاً عن الميزة التفاعلية للبرج حيث بإمكان الزوار التواصل معه عبر تطبيق خاص لاستخدامه كشاشة عملاقة للألعاب التفاعلية والمباريات التنافسية.   

من جانبه، قال المهندس عبدالرحمن بن عوض برهام الرئيس التنفيذي للمدينة العقارية: "هذا الاحتفال يأتي للتأكيد على تقديرنا للإنجازات الكبيرة التي صنعها باني نهضة عُمان والإنسان الذي تربعت محبة عُمان في قلبه، في الوقت الذي يأتي فيه تأكيداً على استمرارنا في تقديم كل ماهو مطلوب لديمومة هذه المسيرة والوصول بعمان إلى حيث يجب أن تكون دائماً، ونحن بدورنا في شركات المدينة نعمل جاهدين لتعزيز الجهود الحكومية في تنويع مصادر الدخل للتأسيس لاقتصاد وطني مستدام وقائم على المعرفة". وأضاف برهام متحدثاً عن التوسعة الجديدة قائلاً: "المرحلة الثالثة لمجمع تلال أضافت مساحة إجمالية تقدر بـ150 ألف متر مربع، لتلبي احتاجات السوق من المساحات المكتبية والشقق السكنية ومحلات البيع بالتجزئة؛ حيث شملت التوسعة 129 شقة سكنية فاخرة و30 ألف متر مربع من المكاتب الراقية، و130 محل تسوق بمساحات مختلفة، إلى جانب 1500 موقف إضافي لزوار المول".

وقال حسن جعبوب المدير العام لمسقط جراند مول: "يسعدنا أن يكون أول احتفال في التوسعة الجديدة للمول، هو الاحتفال بالعيد الوطني الـ47 المجيد، الذي يُعد المناسبة الأكثر فرحاً لكافة العمانيين؛ حيث إن هذه اللحظات بمثابة تحول نوعي في مسقط جراند مول ليكون أحد أكبر المجمعات التجارية على مستوى السلطنة ككل، والمكان الذي يلبي احتياجات الزائر المتنوعة إن لم يتجاوز تطلعاته في تجربة تسوق وترفيه متنوعة وغنية لكافة أفراد العائلة". وأضاف جعبوب: "سعداء باستقبال عدد من العلامات التجارية المميزة في التوسعة الجديدة والتي ستشكل إضافة نوعية لزوارنا الكرام، مثل العلامات التجارية التابعة للاند مارك مثل سبلاش وبيبي شوب وماكس وغيرها، فضلاً عن متحف الغموض الذي يُعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، إلى جانب متجر أمواج للعطور الفاخرة وقصر الأحذية وغيرها الكثير من العلامات الرائعة التي ستفتتح فروعها في التوسعة الجديدة خلال الفترة المقبلة". وتابع القول: "يسعدنا أن التوسعة الجديدة تضم أكبر شاشة عرض ذكية تفاعلية في أوروبا وآسيا وأفريقيا؛ حيث تم عرض صورة لصاحب الجلالة السلطان قابوس على شكل موزاييك (فسيفساء) رقمي باستخدام 20002 صورة صغيرة لتشكيل الصورة الكبرى، كما تضم التوسعة الجديدة أكبر مساحة لاستضافة الفعاليات والمعارض والمؤتمرات".

يشار إلى أنَّ مجموعة المدينة، أحد أكبر المجموعات الاقتصادية في السلطنة، وتعمل تحت مظلتها شركة المدينة العقارية المختصة بالتطوير العقاري، وشركة المدينة للاستثمار التي تعد الذراع الاستثماري للمجموعة، إضافة إلى شركة تلال للتطوير، التي تملك مسقط جراند مول، المجمع التجاري متعدد الاستخدامات، إلى جانب شركة المطور للفنادق والمنتجعات وغيرها من الشركات العاملة في مختلف القطاعات الاقتصادية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك