سكان "بيوت الفي" يشاركون في احتفال "الأرجان تاول" بالعيد الـ 47

 

مسقط – الرؤية

نظمت الأرجان تاول للاستثمار –الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في السلطنة - احتفالية خاصة بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد؛ في مشروع بيوت الفي الكائن بمنطقة الخوض، وشهدت الفعالية إقبالًا كبيرًا من قاطني المجمع السكني الشهير، إضافة إلى سكان المناطق المجاورة للمشروع.

وقالت عبير بنت خميس البلوشية رئيسة قسم التسويق بالشركة: تعيش بلادنا الحبيبة هذه الأيام فرحة كبيرة من أقصاها إلى أقصاها احتفاءً بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد وهي مناسبة عزيزة على قلب كل عماني؛ ونفخر في الأرجان تاول بأننا دائمًا ما نجعل مشاركة الاحتفال بالمناسبات الوطنية والاجتماعية المختلفة مع ملاك الوحدات السكنية في مشاريع الشركة ضمن أولوياتنا، لذلك نهتم كثيرًا بالاستفادة من كافة المناسبات التي تهم المجتمع العماني في إقامة فعاليات خاصة لسكان مشاريعنا بالإضافة إلى المناطق المجاورة لهذه المشاريع، حيث تلتقي العائلات القاطنة للمشاريع والمناطق القريبة مع موظفي الشركة وعائلاتهم للاحتفال معًا، وقضاء أوقات جميلة يسودها مشاعر الفرح والود، في تجسيد واضح لرؤى الشركة الرامية إلى استمرارية العلاقة بين الشركة وملاك الوحدات السكنية في مختلف مشاريعها. 

وتضمنت الفعالية إقامة العديد من الأنشطة التي حازت على  إعجاب الحضور منها عروض الفنون الشعبية، وعروض التزلج التي قدمها فريق التزلج العماني، كما شهدت الفعالية إقامة العديد من الأنشطة المتنوعة الأخرى مثل الألعاب وقلاع القفز والرسم على الوجوه ونقش الحناء، بالإضافة إلى تخصيص ركن للطهي الحي للمأكولات والمشروبات العمانية والذي اقتصر على المشاركين العمانيين تحديدًا. كما شهدت المسابقات والعروض الخاصة بالأطفال تفاعلًا كبيرًا منهم حيث شاركوا في أداء الأغاني، وكشفوا عن مهارات ومواهب رائعة تجسدت في التفاعل الإيجابي مع مقدم الحفل.  

ويعتبر مشروع بيوت الفي أحد أبرز المشاريع التي قامت الشركة بتطويرها في الأعوام الأخيرة، ويكتسب المشروع أهميته من موقعه الاستراتيجي، إذ يقع في منطقة الخوض على يمين الشارع المتجه إلى منطقة المعبيلة وتحديدًا خلف العريمي بوليفارد، يتكون المشروع من 126 وحدة سكنية، ويحتوي على فرص استثمارية واعدة  لشراء أو استئجار الوحدات السكنية الجاهزة والتي تتضمن الفلل المكونة من 4 إلى 5 غرف نوم إضافة إلى باقي الملحقات، فضلًا عن احتواء المشروع على مساحات تجارية مميزة معروضة للإيجار بأسعار تنافسية.  

ويشار إلى أنَّ شركة الأرجان تاول للاستثمار  تأسست في العام 2003 في سلطنة عمان كثمرةٍ للتحالف الاستراتيجيّ بين شركة الأرجان العالميّة العقاريّة وشركة دبليو جي تاول العريقة. ويتمحور نشاط الأرجان تاول حول تأمين فرص الإسكان للعمانيّين من ذوي الدخل المتوسط بأسعار مدروسة. وقد أدّت هذه الشراكة المبتكرة إلى تشييد عدد من المشاريع الناجحة والمتكاملة مثل مشروع الواحة السكني في منطقة النعمان ببركاء، مشروع بيوت الفي في الخوض، مشروع مزارع الحرث ببركاء، مشروع فلل الموالح، مشروع بيوت الحيل، مشروع حدائق القرم، كما يتم حالياً الإعداد لمشروع النخيل وهو أحدث مشروع سياحي متكامل يقام في منطقة الرميس في ولاية بركاء.

 

تعليق عبر الفيس بوك