"شل انطلاقة" راعٍ برونزي لمعرض "إبداعات عمانية"

مسقط – الرؤية

يشارك برنامج "شل انطلاقة" كراعٍ برونزي في فعاليات النسخة الخامسة لمعرض منتجات رواد الأعمال "إبداعات عمانية"، التي تنطلق اليوم وتستمر لخمسة أيام، في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

ويأتي تنظيم المعرض بمشاركة 200 مؤسسة صغيرة ومتوسطة من ضمن أهم القطاعات الحيوية في السلطنة وهي قطاع النفط والغاز والقطاع اللوجستي، وقطاع الأمن الغذائي والمائي (الزراعي)، والقطاع السياحي، وقطاع الابتكار، ومشاريع الطلبة الخريجين، وقطاع تقنية المعلومات، إضافة إلى قطاعي الأسر المنتجة والحرفية. ويجري تنظيمه بالتعاون بين خمس جهات حكومية هي الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة)، والهيئة العامة للصناعات الحرفية، وغرفة تجارة وصناعة عمان، وصندوق الرفد، إضافة إلى مركز عمان الدولي للمعارض.

وتتمثل مشاركة برنامج "شل انطلاقة" في عقد جلسه حوارية حول الإبداع والابتكار وريادة الأعمال، في 22 نوفمبر، وتستضيف الجلسة الحوارية كلا من بالوما برينجر المديرة الإقليمية للأداء الاجتماعي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشركة شل العالمية، ومحمد بن محمود البلوشي المدير التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق، وخالد الحريبي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والدكتور فراس العبدواني مالك شركة الحسام للتكنولوجيا وأحد رواد الأعمال الذين تعاقدت معهم شل لتنفيذ مشروع الطاقة الشمسية في المدارس وتدير الجلسة الحوارية نجوى الكندية مديرة برنامج شل انطلاقة. كما يستضيف البرنامج رواد أعمال مبدعين عالميين ملتحقين ببرامج "شل لايف واير" من المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية في 23 نوفمبر لعرض قصص نجاحهم ومدى استفادتهم من برامج "شل لايف واير" العالمية.

ويستعرض البرنامج خدماته للمجتمع من خلال منصته في المعرض لمدة 5 أيام. ويقدم برنامج "شل انطلاقة" حلقات عمل مجانية بالتعاون مع الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) بنص الاتفاقية التي وقعها الطرفان العام الماضي، إضافة إلى عرض برامج أخرى تنفذها شركة شل للتنمية – عمان في مجال الاستثمار الاجتماعي.

 

تعليق عبر الفيس بوك