احتفالية عرفان وولاء في "حيا للمياه" بمناسبة العيد الوطني

 

 

مسقط – الرؤية

أقامت حيا للمياه احتفالية خاصة بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد في مقر الشركة الكائن في منطقة غلا الصناعية وكافة محطات المعالجة بمحافظة مسقط، تعبيراً عن الوفاء والتقدير لباني نهضة عُمان مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه - وحضرها المهندس حسين بن حسن عبد الحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه وفريق الإدارة التنفيذية والموظفون والضيوف المدعوون.

وتضمن الحفل  العديد من الفعاليات التي عبر من خلالها الموظفون عن مشاعر الحب والولاء تجاه قائدهم المفدى باني النهضة المباركة جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- على ما تم إنجازه من بناء دولة عصرية على مدى السبعة والأربعين عاماً.   

وبدأ الاحتفال بالسلام السلطاني، ثم كلمة ألقاها المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه هنأ فيها الجميع بهذه المناسبة واستعرض العديد من الإنجازات الكبيرة التي تحققت في العهد الزاهر لباني نهضة عمان -حفظه الله ورعاه- داعياً المولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته وهو يرفل بثوب الصحة والعافية وقد تحقق للشعب العماني الأبي كل ما يصبو إليه من العزة والتوفيق والسؤدد.

وقال الرئيس التنفيذي لحيا للمياه في كلمته: إن هذه الأرض الطيبة تعيش بفضل من الله تعالى وحكمة قائدها وإخلاص أبنائها أزهى عصورها، فليس لنا حاجة لتعداد المنجزات التي لن نحصرها، فقد شملت ولله المنة والحمد كل مناحي الحياة،  مشكلة لوحة فائقة الجمال تستوعب كل يوم منجزات أخرى تضاف لمسيرة التنمية الظافرة. ونحن في حيا للمياه، نعد أنفسنا جنودا لخدمة هذا الوطن بكل تفان وإخلاص، فالاهتمام بالإنسان وصحته وبيئته هو شغلنا الشاغل الذي من أجله سخرت الحكومة الرشيدة إمكانياتها وتبذل كل يوم من أجله مساعيها، فالإنسان أولاً والإنسان أخيرا فوق تراب هذه الأرض الطيبة. وعام تلو الآخر. ويطيب لي أن أشيد بجهود الإخوة والأخوات العاملين بالشركة وإنجازاتهم التي هي إضافة لقائمة المنجزات العمانية الأخرى.

وأضاف عبد الحسين أنه بالتعاون وروح الفريق الذي اعتمدناه منهجا للعمل أدى ولله الحمد لنتائج طيبة نأمل دائما في الارتقاء بها كما وكيفا وضمن إطار الجودة الشاملة. ومن خلال رسالة الشركة " خدمة المجتمع بتحويل مياه الصرف الصحي لمنتجات صديقة للبيئة" تمكنت حيا للمياه خلال هذا العام من توفير مياه معالجة تقدر بمائتي ألف متر مكعب يوميا سواء من محطات المعالجة بمحافظة مسقط أو المحافظات الأخرى. وعليه فإن هذه الكمية من المياه توفر على الحكومة مبالغ كبيرة كانت ستصرف على تحلية مياه البحر بما يعادل 30 مليون ريال سنويا. هذا إضافة لما تبيعه حيا للمياه من المياه المعالجة بقيمة تقارب 6 ملايين ريال سنويا.  

واشتمل الحفل الذي أقامته الشركة على قصائد شعرية ألقاها الشاعر العماني هشام الصقري، كما ألقى المنشد عدنان المبسلي نشيدا وطنيا بهذه المناسبة وسط تفاعل بهيج من الحضور ردد الحضور خلفه كلمات في حب الوطن. كما ألقت الإعلامية سها الرقيشية كلمة وفاء وإخلاص في حب الوطن والولاء للسلطان حثت من خلالها الشباب العماني على بذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة هذا الوطن العزيز.

 

تعليق عبر الفيس بوك