"العمانية للأوراق المالية" تختتم 3 برامج تدريبية تزامناً مع العيد الوطني

 

مسقط - الرؤية

تزامناً مع احتفالات العيد الوطني المجيد، اختتمت الجمعيّة العمانية للأوراق المالية فعاليات برامجها التدريبية الثلاث في الاتجاهات الحديثة في إعداد التنبؤات، والموازنات التخطيطية، وبرنامج نماذج القياس والتنبؤ بالنجاح أو الفشل المالي، والبرنامج التحضيري لشهادة المحلل الفني الدولي المعتمد (الدورة الأولى).

واستهدفت هذه البرامج مؤسسات القطاعين العام والخاص خلال الفترة من 5-16 نوفمبر، وشمل ختام البرنامج حفل توزيع للشهادات التدريبية برعاية حمدة بنت سعيد الشامسية القائمة بأعمال مدير عام الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، وحضور أحمد بن سعيد كشوب رئيس مجلس ادارة الجمعية العمانية للأوراق المالية عضو مجلس إدارة سوق مسقط للأوراق المالية، وأيمن بن أحمد الشنفري مدير عام الجمعية والفاضل عيسى بن موسى الميمني المدير الإداري للجمعية.

وشارك في هذه البرامج عدد كبير من موظفي القطاع العام بمشاركة من موظفي الهيئة العامة لسوق المال وسوق مسقط للأوراق المالية والبنك المركزي العماني ومجلس الشورى وشرطة عمان السلطانية، أما القطاع الخاص كان له مشاركات من تسع شركات من موظفي شركة مسقط للمقاصة والإيداع وشركة تنمية للاستثمارات الوطنية وبنك مسقط وبنك ظفار وشركة أوبار كابيتال وشركة ظفار الدولية للتنمية والاستثمار القابضة والشركة الدولية للاستثمار القابضة والشركة الدولية للأوراق المالية وشركة الخدمات المالية بالإضافة إلى عدد من منتسبي الجمعية الأفراد المهتمين بالقطاعات المالية والاستثمارية .

وعلى هامش حفل ختام البرامج التدريبية قامت راعية الحفل بتوزيع الشهادات التدريبية للمشاركين في البرامج، وأعربت من خلال كلمتها لهم عن بالغ سعادتها لوجود مشاركات في برامج تدريبية من جهات عدة تتلقى التدريب والتأهيل في مجالات متخصصة من أمكنة مختلفة.

وقال أحمد بن سعيد كشوب رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للأوراق المالية إن هذا العمل يأتي انطلاقاً من حرص الجمعية في الاستمرار بتقديم خدمات متميزة لقطاع سوق رأس المال والقطاعات والمؤسسات الأخرى المهتمة بالأعمال المالية والاستثمارية.

وأكد أيمن الشنفري مدير عام الجمعية أن برامج التحليل الفني تم تنفيذها بتعاون مع الهيئة العامة لسوق المال نظراً لأهميته لدعم منظومة قطاع سوق رأس المال.

تعليق عبر الفيس بوك