جناح خاص لزبائن الأعمال المصرفية الحصرية "الجوهر"

بنك مسقط يسهم في إنجاح فعاليات مهرجان "المأكولات" دعما لمشروعات رواد الأعمال

 

مسقط – الرؤية  

شارك بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، في رعاية وإنجاح فعاليات مهرجان مسقط للمأكولات الذي تم تنظيمه خلال الفترة من 16 وحتى 18 نوفمبر بملعب الجولف في الموج بمشاركة مجموعة من رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة التي قدمت أشهى المأكولات العمانية إلى جانب المطاعم والمقاهي المعروفة بالسلطنة. وشهد المهرجان حضورا جماهيريا ومشاركة متميزة بدعم من بنك مسقط ضمن استراتيجيته الهادفة إلى دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تقام في السلطنة، خاصة المتعلقة بدعم رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة.

وخلال مهرجان مسقط للمأكولات خصص بنك مسقط جناحا خاصا لزبائن الأعمال المصرفية الحصرية (الجوهر) بهدف التعريف بالخدمات والتسهيلات الجديدة التي يُقدمها البنك والرد على أسئلة واستفسارات الجمهور الزائر للمهرجان وقام الموظفون بالتعريف بالمزايا الجديدة التي يستفيد منها الزبائن عند استخدام بطاقة الجوهر فيزا البلاتينية الائتمانية التي تتمثل في الاستفادة من الخدمات التي تقدمها صالات المطارات في عدد من مطارات العالم.

ويمكن لزبائن الجوهر عند السفر التمتع بالخدمات الموجودة في هذه الصالات، وقد أضاف البنك مطارات جديدة ضمن قائمة طويلة من المطارات تضم دول مجلس التعاون وآسيا وفي أوروبا إضافة إلى مطاري مسقط وصلالة. وتأتي الخطوة ضمن استراتيجية بنك مسقط في تقديم خدمات مميزة وفريدة لزبائن الأعمال المصرفية الحصرية إضافة إلى تقديم خدمات ومنتجات مبتكرة تلبي احتياجات الزبائن وتحقق طموحاتهم وأحلامهم.

ويستطيع زبائن بطاقة الجوهر فيزا البلاتينية الائتمانية الاستفادة من الخدمات التي تقدمها صالات المطارات في عدد من دول العالم مثل مطارات دول مجلس التعاون في أبوظبي ودبي والكويت والدوحة وكذلك في عدد من الصالات بمطارات آسيا مثل مومباي وكراتشي وتشمل الصالات القاهرة وبيروت، كما يمكن لزبائن بطاقة الجوهر فيزا البلاتينية الائتمانية الاستفادة من صالات المطار الموجودة في مطار هيثرو بلندن وبرشلونة وفرانكفورت وباريس وغيرها من المطارات في المنطقة، ويحرص بنك مسقط خلال الفترة المقبلة على إضافة المزيد من صالات المطارات التي يمكن أن تقدم خدمات للزبائن أثناء السفر بهدف تقديم قيمة مضافة لزبائن الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية.

ويشهد الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية من بنك مسقط إقبالا كبيرا من جانب الزبائن للاستفادة من التسهيلات والخدمات المصرفية التي يقدمها المنتج الذي يوفر تجربة مصرفية مميزة تهدف إلى تعزيز الخدمات والتسهيلات المصرفية وتقديم المنتجات بطريقة مبتكرة تلبي احتياجات الزبائن وتحقق طموحاتهم وأحلامهم.

ويستهدف الجوهر فئة معينة من الزبائن، وهو عبارة عن خدمة مصرفية تعد الأولى من نوعها بالسلطنة وتتميز بثلاث ركائز أساسية هي السهولة والتجربة والتقدير، وتمثل بطاقة الجوهر فيزا البلاتينية الائتمانية والتي يقدمها البنك لزبائن الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية المفتاح أو الطريق إلى عالم من الخدمات الحصرية التي صممت لتوفير السهولة والخصوصية وبمميزات من بينها أنها تقبل في كافة دول العالم مع مجموعة من الخدمات والمزايا. ويمكن لكافة زبائن بنك مسقط الذين تبلغ رواتبهم الشهرية 1000 ريال عماني فما فوق أو لديهم ودائع توفير 10000 ريال عماني فما فوق الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية.

 

تعليق عبر الفيس بوك