مكتب جديد لـ"سبايس جت" الهندية في مسقط

 

 

مسقط – الرؤية

افتتحت شركة طيران "سبايس جت" الهندية للرحلات الجوية منخفضة التكلفة المفضلة في الهند، مؤخراً مكاتبها الجديدة في مسقط، وذلك في موقع استراتيجي في منطقة روي التي تعد مركزاً تجارياً، في خطوة تهدف إلى تقديم وإبراز علامة "سبايس جت" وتلبية متطلبات جميع زبائنها على نحو أفضل.

وقالت مديرة المبيعات والإيرادات في شركة "سبايس جت" شيلبا باتيا: يأتي افتتاح مكتبنا في عمان ليكون بمثابة حلقة وصل هامة بين عُمان والهند، كما أنه يأتي للتأكيد على مكانة السلطنة وتعزيزها ضمن قائمة الوجهات الدولية السبع التي تخدمها، والتي تشمل إلى جانب عُمان كل من بانكوك، وكولومبو، ودبي، وكابول، وماليه (المالديف)، إضافة إلى دكا.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المشاريع والخدمات اللوجيستية التابعة لشركة كيمجي رامداس، المالكة لـكيمجيز بيت السفر الذي يعد من بين المكاتب الأكثر تفضيلاً في مجال تنظيم السفر والرحلات السياحية، إم.سي جوس: سعداء بأن تحتضن عُمان مكتباً لشركة سبايس جت العريقة، وهو ما سيعزز بالتأكيد من حضور علامتها في السوق، كما سيعزز من قاعدة عملائها.

وتعد "سبايس جت" خياراً مثالياً اليوم للكثيرين في مجال الطيران في الهند والمنطقة؛ ذلك أن الشركة حرصت على وضع أفضل الأسعار التنافسية بين يدي شريحة واسعة من أبناء الهند أكثر من أي وقت مضى.

وتعد "سبايس جت" شركة الطيران الوحيدة التي توفر رحلات دون توقف تربط مسقط وأحمد أباد على مدار خمسة أيام أسبوعياً، إلى جانب توفيرها رحلات تربط مسقط ودلهي ومومباي وحيدر أباد وتشيناي، إضافة إلى ربطها مع العديد من الوجهات الأخرى في الهند عبر أحمد أباد. وتقدم الشركة رحلاتها عبر أسطولها الواسع المكون من طائرات البوينغ 737NGالبالغ عددها 35 طائرة، وطائرات البومباردييهQ-400s البالغ عددها 20 طائرة. هذا وتقدم الشركة في غالبية أسطولها عرض "سبايس ماكس" المركب والمشتمل على المقاعد ذات المساحة الإضافية للأرجل ضمن الدرجة الاقتصادية خلافاً لأية طيرانات أخرى، وذلك مقابل رسم إضافي بسيط.

 

تعليق عبر الفيس بوك