من فضل الله على عمان أن منَّ عليها بقائد حكيم لم يدخر جهدا في رفعتها

المرهون: السلطنة محل تقدير ووجهة للمشورة عالميا بفضل الرؤية السامية

مسقط - الرؤية

رفع معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية، أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد.. سائلاً المولى جلَّت قدرته أن يحفظ جلالته، ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد.

وقال معاليه بهذه المناسبة الوطنية المجيدة: إن ذكرى الثامن عشر من نوفمبر محفورة في قلب كل عماني؛ فهي مناسبة وطنية عزيزة تُجسِّد معاني الحُب والولاء الذي يكنُّه أبناء هذا الوطن الغالي لباني النهضة المباركة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظـم -أيده الله- وهي مناسبة نستذكر من خلالها فضل الله سُبحانه وتعالى على أرض عُمان، أن منَّ عليها بقائد حكيم كريم، لم يدخر جهدا في رفعتها ورقي شعبها.

وأضاف معاليه بأن السلطنة -ولله الحمد والمنة- قفزت في ظل قيادة جلالته -أعزه الله- خطوات وثابة نحو التنمية الشاملة، وغدت بفضل مكانة جلالته وحكمته -أيده الله- محل تقدير عالمي، وموقعا مهمًّا تُستقى منه المشورة إقليميا ودوليا؛ فمواقفها المتزنة جعلتها وجهة لالتقاء مختلف الأطراف ومحط ثقة المجتمع الدولي. مشيرا معاليه إلى أن السمعة الحسنة المعهودة عن السلطنة بين دول العالم تشعرنا جميعا بالفخر والاعتزاز، وتدعونا لتشمير السواعد لاستمرار بناء هذا الوطن الغالي، والحفاظ على مكتسباته ومنجزاته.

وجدَّد معاليه العهد والولاء لباني هذا العهد الزاهر مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- مبتهلاً إلى المولى -جلت قدرته- بأن يحفظ جلالته لعمان وشعبها الوفي، وأن يجعله سنداً وذخراً لكل ما من شأنه الارتقاء بالوطن العزيز.

تعليق عبر الفيس بوك