إجراء السحب على جوائز برنامج "المزيونة" للادخار

بنك مسقط يحتفل بالعيد الوطني المجيد بمشاركة الإدارة التنفيذية والموظفين

مسقط - الرؤية

احتفالاً بذكرى العيد الوطني السابع والأربعين المجيد، نظم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، بالمقر الرئيسي احتفالية خاصة بهذه المناسبة الوطنية، وذلك بمشاركة الإدارة التنفيذية وموظفي البنك الذين يعملون في مختلف الدوائر والأقسام بالمقر الرئيسي وزبائن البنك.

واشتمل الحفل على تنظيم عدد من الفقرات والفعاليات التي تعبر عن حب الموظفين وولائهم للقائد المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- واعتزازهم بالنجاحات والإنجازات التي تحقق طوال السنوات الماضية من عمر النهضة العمانية. بدأ الحفل بمشاركة متميزة ورائعة للفرقة الشعبية بشائر الخير والتي قدمت بعض الفنون مثل الرزحة والعازي وغيرها من الفنون العمانية التي تعبر عن فرحة العمانيين ابتهاجًا وفرحة بالعيد الوطني المجيد. كما شاركت إحدى الفرق في تقديم فن السحابي. وشهد الحفل الذي نظم بالمقر الرئيسي لبنك مسقط إجراء السحب على جوائز برنامج "المزيونة" للادخار وعددها 47 جائزة قيمة كل جائزة 2000 ريال موزعة على كافة محافظات وولايات السلطنة، كذلك شهد الاحتفال بالعيد الوطني تنظيم معرض للصور بمشاركة أطفال موظفي البنك، وذلك تعبيراً لحب القائد والوطن. واشتمل المعرض على لوحات ورسومات رائعة لأبناء الموظفين وغيرها من الفعاليات الأخرى، هذا وقد شاركت فروع بنك مسقط المنتشرة في كافة محافظات وولايات السلطنة بهذة المناسبة من خلال احتفاليات مختلفة وذلك بمشاركة زبائن البنك تم خلالها تقديم الحلوى العمانية والتعبير عن فرحة الموظفين والمواطنين بهذه المناسبة الوطنية.

وتزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد، أطلق بنك مسقط هاشتاج (وسم) على قنوات التواصل الاجتماعي تحت عنوان "#عيدنا_قابوس"، ويمكن مشاركة الجميع فيه والتعبير عن فرحة العيد الوطني المجيد. وأطلق البنك على الانستجرام مسابقة بهذه المناسبة الوطنية وتم تخصيص عدد من الجوائز القيمة لها ويمكن للجميع المشاركة في هذه المسابقة التي انطلقت يوم الخميس 16 نوفمبر 2017، وتستمر حتى غدا الإثنين، وسيتم السحب على الجوائز وإعلان أسماء الفائزين عبر حسابات البنك، ويمكن للجميع معرفة كافة التفاصيل حول المسابقة وكيفية المشاركة فيها أو معرفة أي معلومات أخرى من خلال متابعة حساب انستجرام بنك مسقط.

وقال عبد الرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط: "يشرفنا والسلطنة تحتفل بذكرى العيد الوطني السادس والأربعين المجيد وبالأصالة عن نفسي وعن الإدارة التنفيذية وكافة موظفي البنك أن نرفع إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الأماني بهذه المناسبة الجليلة مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواماً عديدة وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء، مجددين الولاء والعرفان لجلالة السلطان بأن نستمر على خطى جلالته ونهجه الكريم لتحقيق مزيد من التقدم والتطور والنماء لبلادنا الحبيبة عمان تحت ظل قيادته الحكيمة .

وأضاف الرئيس التنفيذي لبنك مسقط أن: "احتفالنا تعبير عن فرحتنا بهذه المناسبة الوطنية واعتزازنا بكل ماتقدم وتحقق من إنجازات شملت كافة القطاعات والمجالات معاهدين جلالته بأن نواصل العمل والجهد من أجل تحقيق المزيد من التقدم والنمو، كل حسب مجاله وعمله من أجل رفعة وتقدم بلادنا عمان في مختلف المجالات والقطاعات". وأشار إلى أن هذا العام يحتفي البنك بالذكرى الخامسة والثلاثين على انطلاقته في خدمة المجتمع العماني، موضحاً أن بنك مسقط أحد منجزات النهضة العمانية وساهم وبشكل كبير في إنجاح خطط الحكومة في مجال تنفيذ المشاريع التنموية والمشاركة في إنجاح مختلف المناسبات والفعاليات الوطنية وغيرها من الفعاليات، مؤكدا أن بنك مسقط سيواصل هذا النهج في دعم جهود السلطنة لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة وكل عام والجميع بخير.

تعليق عبر الفيس بوك