مدير جديد للاستراتيجية وإدارة التغيير في "أوريدو"

مسقط - الرؤية

أعلنت "أوريدو" عن تعيين جعفر بن خميس الخابوري في منصب مدير عام الاستراتيجية وإدارة التغيير، وستتضمن مهام الخابوري التعاون مع الرئيس التنفيذي وفريق الإدارة العليا بالشركة خلال وضع توجهاتهم الاستراتيجية وتطبيق مبادرات تطوير الأعمال على مستوى الشركة.

واستهل الخابوري مسيرته المهنية لدى Oooredoo كمراقب مالي ومحاسب إداري قبل ترقيته ليصبح رئيساً لقسم التخطيط والتسعير والميزانية. وخلال عامين فقط تمت ترقيته ليشغل منصب مدير عام التخطيط والدراسات والأداء. وأثمر التزامه بأخلاقيات العمل وتحقيق أعلى مستويات الاحترافية والمهنية في اختياره للانضمام إلى برنامج القيادة في الإدارة العليا الذي أطلقته Ooredoo والذي ساهم في تعزيز مهاراته الإدارية والاستراتيجية. وكان الخابوري قد حصل على مؤهلاته الأكاديمية من ستراثكلايد للأعمال وجامعة السلطان قابوس.

وفي إطار اهتمامها المتواصل باحتضان المواهب والكفاءات الشابة وتطوير مهارات موظفيها، تواصل Ooredoo تنظيم العديد من الدورات التدريبية وحلقات العمل والجلسات النقاشية من أجل تشجيعهم على التطور والنجاح. كما وتحظى الكوادر العُمانية الموهوبة باهتمامٍ كبيرٍ من قبل إدارة الشركة حيث تتم ترقيتهم بشكل منتظم وذلك بفضل الجهود الدؤوبة التي تبذلها من أجل تنمية مهاراتهم وتعزيز خبراتهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك