"حيا للمياه" تختتم حملتها التثقيفية في صحار

 

الرؤية - خالد الخوالدي

 

اختتمت الشركة العمانية لخدمات الصرف الصحي "حيا للمياه" حملتها التثقيفية بالولايات لهذا العام بزيارة الوحدة المتنقلة للشركة ولاية صحار يومي الثامن والتاسع من نوفمبر، بعد أن جابت ولايات محافظات الداخلية والظاهرة والبريمي في الفترة من ١٥ أكتوبر حتى ٧ نوفمبر ٢٠١٧م.

 

وزار سعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي والي صحار الوحدة المتنقلة، واستقبله المهندس سالم بن عوض الربخي مدير دائرة الشؤون الحكومية بالشركة الذي قال: سعداء باختتام حملتنا التثقيفية في الولايات لهذا العام والتي بدأناها بزيارة ولاية بدبد بمحافظة الداخلية وها نحن نختتمها بزيارة ولاية صحار العريقة. وما ميز الحملة هذا العام هو التفاعل الكبير والمقدر الذي لمسناه من مختلف شرائح المجتمع سواء الرسمي أو الشعبي، وهو ما يدل على وعي المواطن والمقيم بأهمية مشروع الصرف الصحي للإنسان والبيئة، لافتا إلى أن جميع ما طرح أثناء الحملة من نقاشات هادفة ومقترحات بناءة واستفسارات هامة ستؤخذ بعين الاعتبار من قبل إدارة الشركة وذلك من أجل تطوير عمل منظومة الصرف الصحي في السلطنة.

وشكر المهندس سالم الربخي كل من ساند هذه الحملة، وخص بالذكر أصحاب السعادة محافظي الداخلية والظاهرة والبريمي وأصحاب السعادة ولاة الولايات التي شملتها الحملة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي ومديري العموم والمديرين والشايخ والأعيان وجميع المواطنين والمقيمين بجميع الولايات والذين كانوا سببا فاعلا لنجاح الحملة وتحقيقها لأهدافها المرسومة لها. وشكر سعادة الشيخ والي صحار شركة حيا للمياه على جهودها المقدرة من أجل بث الوعي المجتمعي في ولاية صحار وإظهار صورة الشركة وسمعتها بين المواطنين والمقيمين في الولاية.

تعليق عبر الفيس بوك