"عمانتل" ترعى "تيدكس قرم" لاستعراض 12 قصة نجاح ملهمة

 

مسقط – الرؤية

تستضيف السلطنة برنامج تيدكس السبت المقبل بعنوان "تيدكس قرم TEDxQurum" ليستعرض 12 تجربة محلية لشخصيات عمانية ملهمة وبارزة في المجتمع تتبادل الآراء وتشارك خبراتها وقصصها في مختلف المجالات. وقد أعلنت عمانتل، الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، عن رعايتها لفعالية تيدكس قرم لما يشكله من أهمية خاصة في تشجيع الشباب على صقل مهاراتهم والمساهمة في تعزيز التنمية الشاملة في عمان.

وقال محمد بن حسن اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل: ونحن نعيش فرحة نوفمبر المجيد بنهضة وطننا وتقدمه يأتي دعمنا لفعالية تيدكس قرم من منطلق رؤيتنا لاحتضان الموهوبين والمبدعين وتعزيز نشر الأفكار الجديدة والمتميزة وتقديم تجارب ملهمة لشخصيات مبدعة في مجالات مختلفة هذا الحدث الذي يقام في مختلف دول العالم سيكون هنا في السلطنة تحت عنوان تديكس قرم ليقدم عددا من التجارب العمانية التي ستكون متاحة على منصات التواصل الاجتماعي ليستفيد منها الشباب في استلهام قصصهم وتجاربهم الخاصة.

 وقال اللواتيا إن تديكس قرم يسلط الضوء على سلسلة من المواضيع المهمة في قطاعات عديدة أبرزها التكنولوجيا والعلوم والابتكار والتعليم وهو متوافق مع دعم عمانتل لتجارب الشباب ضمن الحملة التسويقية التي تم إطلاقها مؤخرا تحت شعار "معكم نسوي العجب".

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية من أجل توصيل خدماتها في كافة المحافظات وربطها محلياً وعالمياً.

 

تعليق عبر الفيس بوك